... التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة أبل عملاقة التكنولوجيا أنها ستعقد حدثًا خاصًّا يوم الأربعاء 7 سبتمبر الساعة 5 مساءً بالتوقيت العالمي، وسيعقد في مسرح ستيف جوبز في حرم أبل بارك، في كاليفورنيا تحت اسم Far Out.

طرح iPhone 14 في 7 سبتمبر:

وسيركز الحدث على الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون 14 الجديدة وهم: iPhone 14 مقاس 6.1 بوصة، وiPhone Max بحجم 6.7 بوصة، وiPhone 14 Pro مقاس 6.1 بوصة، وiPhone 14 Pro‌ Max بحجم 6.7 بوصة.

وبحسب موقع ماك رومر، فإنه لن يكون هناك هاتف ميني بحجم 5.4 بوصة هذا العام، مع اختيار أبل بدلًا من ذلك للأجهزة الأكبر حجمًا.

آبل تطرح iPhone 14 رسميًا في 7 سبتمبر

وعلى الرغم من عدم إدخال تغييرات كبيرة على طرازات آيفون 14 القياسية إلا آن آيفون 14 برو ستحصل على تصميم مختلف في فتحة الكاميرا ومعالج A16 وكاميرا جديدة بدقة 48 ميجا بكسل وتحسينات أخرى.

أما بقية إصدارات آيفون 14 فتستخدم معالج A15 ولن تحصل على نفس تقنية الكاميرا الرائعة، ولكن سيكون هناك عدة ألوان جديدة وعدسة فائقة الاتساع محدثة ويدعم شبكة 5G أسرع.

آبل تطرح iPhone 14 رسميًا في 7 سبتمبر

ساعة أبل: 

تعمل أبل على تحديث ساعاتها في إصدار Apple Watch Series 8، وستتميز بوضع محدث للطاقة المنخفضة وعمر أطول للبطارية مع استشعار درجة الحرارة وشريحة S8 وميزات أخرى محتملة، وينتظر محبو أبل أيضًا الإعلان عن الجيل الثاني من AirPods Pro، وiPad جديد من الجيل العاشر، وiPad Pro محدث.

وستقوم الشركة ببث الحدث مباشرةً على موقعها على الويب وعلى يوتيوب وApple TV.

آبل تطرح iPhone 14 رسميًا في 7 سبتمبر
Apple no ha proporcionado ninguna solución inmediata y concreta para abordar el problema de que tanto adultos como niños acumulen facturas excesivas en sus tarjetas de crédito por adquisiciones “in-app” (compras integradas en aplicaciones) en tabletas y teléfonos móviles, dijo la Comisión Europea el viernes. En la imagen, un hombre mira su iPad frente a un logo de Apple en Shanghái el 16 de marzo de 2012. REUTERS/Aly Song/Files

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *