التخطي إلى المحتوى

عادات ذات “مفعول سحري” للحفاظ على صحة الفم

أعلنت الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري، تمديد فترة استحقاق التمويل العقاري طويل الأجل بنسبة ثابتة (LTFR- المعيار المرجعي لمعدل التمويل العقاري بالمملكة) لتصل إلى 30 عامًا بدلاً من 26.

رغبة أميركية أسترالية يابانية في الاتحاد لردع الصين

وأوضحت الشركة، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، أن هذه المبادرة تأتي في إطار تطوير سوق التمويل العقاري الثانوي في المملكة، من خلال توفير المرونة اللازمة وتمكين جهات التمويل العقاري لتقديم حلول تمويلية ميسرة بنسبة ثابتة مع تمديد فترات الاستحقاق للمستفيدين، ما ينعكس على حجم النمو في المحافظ التمويلية لدى جهات التمويل العقاري، إضافة إلى مساهمتها في التنوع الاقتصادي ونمو حجم الناتج المحلي الإجمالي.

في ظل اعتراضات.. لبنان يقر ميزانية 2022 قبل 3 أشهر من نهاية العام

كما تتيح هذه المبادرة للمواطنين الراغبين في تملك منازلهم؛ خيارات تمويلية ميسرة، مع فرص للسداد على فترة أطول وإمكانية الحصول على زيادة في حجم التمويل العقاري من قِبل الجهات التمويلية بنسبة ثابتة.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري فابريس سوسيني، أن تمديد فترة استحقاق التمويل العقاري طويل الأجل بنسبة ثابتة من 26 إلى 30 عاماً؛ يؤكد التزام الشركة بتوفير الحلول المناسبة للأسر السعودية، من خلال إيجاد خيارات تمويلية جذابة توفر لهم مزيداً من الاستقرار والقدرة على تحمل التكاليف، بما يواكب أهداف رؤية المملكة 2030 بزيادة نسبة تملك المواطنين إلى 70%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *