أين تصفيقي؟

أين تصفيقي؟

واحدة من أكبر العقبات التي كان علي دائمًا التغلب عليها في الكلية هي عدم الشعور بالتحقق من صحة مساعي. شعرت وكأنني كنت أتقدم كلاعب متعدد المراكز ولم يتم الاعتراف بي على كل هذا الوقت الإضافي والطاقة التي قضيتها على أرض الملعب. لقد تخطيت الفصول الدراسية بين الحين والآخر فقط للحصول على المزيد من المندوبين (ولكن أيضًا ، لنكن صادقين ، كانت الفئات التي تم تخطيها دائمًا هي الإحصائيات). ببساطة لم تكن هناك ساعات كافية في اليوم.

لقد تعلمت شيئًا ما في السنوات الأخيرة. أود أن يخبرني أحدهم في ذلك الوقت أن الذهاب إلى الميل الإضافي هو القاعدة. وعلى الرغم من أنني كنت أعرف ذلك بعمق بداخلي ، إلا أنني كنت مشتتًا بكل المشاعر المرة في هذه اللحظة. تحدث بعض الأشياء عندما تضعها في إطار مثل هذا في عقلك:

أنت تتوقف عن الشعور بالأسف على نفسك.

على الرغم من أنني كنت مبتدئًا طوال فترة الكلية ، إلا أنني ما زلت أشعر أن مدربي يقلل من تقديري. أنا أعلم يا مسكين. حتى مجرد قراءة هذا مرة أخرى ، أريد أن أصفع نفسي. سأفكر ، “هذه المرأة ليس لديها فكرة عما أفعله لهذا الفريق أو حتى من أنا حقًا كشخص. لماذا لا تعطيني على الأقل بعض الدعائم أو التهاني؟ لكن هذا لم يحدث أبدًا ، واليوم أود أن أشكره على ذلك لأنه علمني أن القيام بعملك ليس أمرًا رائعًا. إنه مخطط.أين تصفيقي

أنت تخفض رأسك وعملك.

معظم الوقت شعرت بالتقليل من التقدير عندما صفق مدربي علنًا لزميل آخر في الفريق لفعله نفس الشيء مثلي. ربما كان هذا الزميل أعلى من صوته ، لذلك لاحظه مدربي أكثر. أو ربما كان مدربي المفضل مثل كل المدربين. استخدمه كوقود لوضع وميضك واضغط على الغاز. قد لا يتعرف عليك مدربك ، لكن ستشعر براحة البال وأنت تعلم أنك تفعل ما يجب القيام به. أن تكون موثوقًا به أسهل بكثير في تحقيقه من الاعتراف به لأنه تحت سيطرتك بالكامل.أين تصفيقي

يؤهلك للنجاح لاحقًا في الحياة.

إذا كان الذهاب إلى الميل الإضافي هو المعيار الخاص بك ، فأنت ، يا صديقي ، متقدم بالفعل. كبالغين ، يقوم معظم السكان بالحد الأدنى من المال لأنهم يمارسون “التوازن”. أنا لا أقول أنه لا يجب أن تعتني بنفسك ، لكني أقول في معظم الأحيان أن هذا عذر. إنه مخرج سهل. خاصة في عالم اليوم حيث يتم نشر عبارة “You Are Enough” في جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

أنت أقوى من ذلك بالرغم من ذلك. عندما تكون المعايير الخاصة بك عالية ، سوف تفوتك العلامة بين الحين والآخر. إنه مجرد جزء. اعلم أنك قادر على أكثر من مجرد “كافي”. أنت قادر على أن تكون لا يمكن إيقافه. لكن عدم القدرة على إيقافه يقتصر على أولئك الذين يقطعون شوطًا إضافيًا ولا يطلبون شيئًا في المقابل. كن تلك الفتاة.

الافضل تك

Comments are closed.