التخطي إلى المحتوى

4 سبتمبر 2022 الساعة 4:49 مساء

هاني عصام

 

كشف مصدر مقرب من مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي عن وجهة اللاعب في الموسم المقبل ومفاوضات بعض الأندية في مصر معه.

وأكد المصدر أن مصطفى فتحي أغلق الباب على انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي ورفض ارتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل بعد مفاوضات إدارة الأهلي معه.

وشدد المصدر على أن مفاوضات الزمالك مع مصطفى فتحي ليست جدية بالشكل الكامل في الوقت الحالي، موضحًا أن الزمالك بعد التجديد لأحمد سيد زيزو فالأولوية بالنسبة له عدم جلب مصطفى فتحي.

وأوضح المصدر أن العرض الأكثر جدية لمصطفى فتحي حاليًا من جانب نادي بيراميدز والذي تفاوض مع التعاون واللاعب في الفترة الأخيرة من أجل حسم الصفقة وضمه بشكل نهائي.

وواجه مصطفى فتحي مشكلة في الفترة الأخيرة بسبب ظروف التجنيد وهو الأمر الذي تسبب عدم سفره للمملكة العربية السعودية للانتظام في تدريبات التعاون الذي يدرس بجدية بيع اللاعب في الموسم المقبل لإنهاء الأمر.

وانتقل مصطفى فتحي للتعاون في يناير الماضي مقابل مليون دولار لصالح نادي الزمالك.

 

 

نكشف تطورات صفقة عبد الله السعيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات جديدة فيما يتعلق بصفقة عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز والمرشح للانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن الزمالك يواجه مشكلة من الناحية المالية لحسم صفقة عبدالله السعيد بسبب دفع مبلغ كبير لأحمد سيد زيزو لتجديد التعاقد معه واستهلاك جزء كبير من الميزانية الخاصة بالصفقات.

وشدد المصدر على أن الزمالك يبحث عن مورد مالي في الوقت الحالي من أجل حسم صفقة عبدالله السعيد لاسيما وأن عقده لازال مستمر مع بيراميدز لموسم إضافي بما يعني أن الزمالك سيدفع راتب اللاعب إلى جانب شرائه من نادي بيراميدز.

وتلقى عبدالله السعيد عدة عروض في الفترة الماضية وكان أبرزها من نادي فاركو إلى جانب رغبة بيراميدز نفسه في تجديد التعاقد بعد التجديد لكل من محمد حمدي وإبراهيم عادل إلى جانب أحمد أيمن منصور ورغبتهم في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الموسم المقبل.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس سوبر لوسيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *