... التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد : كشفت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، نتائج التحقيق مما ذكره أحد رجال الأمن عن اتخاذ مرجعه إجراءات غير نظامية بحقه، مؤكدة عدم صحة ادعاءاته.

وقال المتحدث الأمنـي بوزارة الداخليـة العقيـد طلال عبدالمحسن بن شلهوب، إنه بالإشارة إلى ما سبق إعلانه بتاريخ 2022/10/27م عن مباشرة الجهة المختصة بالوزارة إجراءات التحقق مما ذكره أحد رجال الأمن عن اتخاذ مرجعه إجراءات غير نظامية بحقه، فقد ثبت عدم صحة ذلك.

وأوضح متحدث «الداخلية» إن الإجراءات المتخذة لإيقاف راتبه تمت استنادًا إلى قرار مجلس الخدمة العسكرية رقم (44) بتاريخ 1432/8/3 هـ، نتيجة تغيبه عن عمله من دون عذر لمدة (76) يومًا منها شهران متواصلان، وتقديمه محررات طبية بمنحه إجازات مرضية ثبت عدم صحتها.

وأشار العقيد شلهوب، إلى أنه اتضح من إجراءات التحقق «إساءة استغلاله للسلطة النظامية خلال فترة تغيبه عن العمل في قضايا جار استكمال إجراءات الاستدلال بشأنها».

وأكد متحدث الداخلية استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة لمخالفته نظام الجرائم المعلوماتية.

وشددت وزارة الداخلية على ضرورة الالتزام المهني لمنسوبيها كافة وفقًا لأنظمة الخدمة العسكرية ولوائحها التنفيذية، والتي تحدد مسؤولياتهم وواجباتهم وحقوقهم في أداء مهامهم.

وأكدت في الوقت ذاته التزام منسوبي القطاعات العسكرية بالأنظمة المرعية في المملكة والتعليمات المبلغة بخصوص كل ما يتعلق بالتظلم من الإجراءات التي تتخذ بحقهم.

الداخلية تكشف مفاجأة بشأن نتائج إجراءات التحقق حول ما ذكره أحد رجال الأمن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *