... التخطي إلى المحتوى

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن “طقسا خريفيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى صباح يوم الاثنين حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوي متمركز فوق جزيرة كريت ويكون مصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحياناً ويستمر حتى نهار الأربعاء”.

الطقس المتوقع في لبنان:
الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا بسحب متوسطة دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة خلال النهار والتي تنخفض بشكل تدريجي اعتباراً من بعد الظهر ويتكون الضباب على المرتفعات خلال الليل.
الإثنين: غائم جزئياً مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتكون الضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية والداخلية واحتمال حدوث وبرق ورعد اعتباراً من الظهر.
الثلاثاء: غائم جزئياً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً خاصة شمال البلاد اعتباراً من الظهر ويحتمل حدوث وبرق ورعد أيضاً في المناطق الداخلية خلال الفترة المسائية.
الأربعاء: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية فترة قبل الظهر، يتحسن الطقس تدريجياً اعتباراً من بعد الظهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *