العزيمة والامتنان | كيف سيتغير جسمك كرياضي اسكواش

العزيمة والامتنان | كيف سيتغير جسمك كرياضي اسكواش

الشاغل الرئيسي لمعظم الفتيات بشأن التدريب على رفع الأثقال هو زيادة الوزن أو التكتل أو السُمك بشكل عام. أسمع الكثير من مدربي القوة يضحكون على هذا القلق. سوف يستجيبون بشيء مثل ، “هل تعرف كم يجب أن تحاول أن تصبح سمينًا عن طريق رفع الأثقال؟” أو شيء من هذا القبيل. لكني أقول هراء.

سيكون جسمك مختلفًا ما لم تمارس رياضة تقوم بالكثير من الجري أو التكييف. لكن قبل أن يخيفك ذلك ، دعني أوضح.

الهدف من أي مدرب قوة ولياقة البدنية هو جعلك أقوى وأسرع وأطول عمراً من أي وقت مضى. هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها التنافس على أعلى مستوى في رياضتك المعنية ، أو يُسمى أحيانًا “ذروة الأداء”.

مع هذا ، على المرء أن يرفع الأحمال الثقيلة ويرفعها كثيرًا. بالطبع ، هذا سيجعلك جائعًا حقًا. احترمها. امنح جسدك ما يطلبه. ولكن عند القيام بذلك ، تحتاج إلى تثقيف نفسك حول خيارات الطعام الصحي. ستجعلك عملية شد الوجه أقوى ، ولكن هذه هي الأشياء التي ستمنحك تلك الطبقة الفخمة التي لم تطلبها أبدًا:

-برغر و بطاطا مقلية
– ميلك شيك
– الشرب
-بيتزا
– المشروبات الغازية الحلوة

القائمة تطول وأنا متأكد من أنك تحصل عليها.

حسنًا ، هذا يغطي المظهر “السميك” ، الذي يمكنك التحكم فيه تمامًا. بعض الناس لا يقعون في فخ الحرم الجامعي. لم أكن واحدا من هؤلاء الناس. لقد جعلت قلبي الصغير سعيدًا وظهر بعد السنة الأولى. في بعض الأحيان ، يتطلب الأمر مجرد تعلم الطريقة الصعبة لفهم كيفية تأثير الاستهلاك المستمر للطعام السيء على شخصيتك.

ولكن ماذا عن ذراعيك وساقيك اللذان يبدوان “أكبر” بسبب نمو العضلات؟ أنا هنا لأخبرك أن هذا سيحدث ، خاصةً إذا لم ترفع كثيرًا من قبل. إلى أولئك الذين يشعرون بالقلق حيال ذلك ، أقول احتضنه.

أنت رياضي جامعي. لقد عملت طوال حياتك حتى هذه النقطة لكسب امتياز اللعب إلى المستوى التالي. أنت فعال للغاية ، إنها الحالة الذهنية التي يجب أن تحافظ عليها طوال تجربتك. يجب أن يركز كل قرار تتخذه في الكلية على السؤال “كيف سيؤثر ذلك على أدائي؟” “العزيمة والامتنان

لقد رأيت الكثير من الفتيات

يخترن أن يأكلن أقل ويترددن في إعطاء كل ما لديهن في غرفة الوزن حتى يتمكنوا من البقاء على نفس الطول الذي جاءوا فيه. عندما تقوم بالتسجيل لتصبح رياضيًا جامعيًا ، فأنت بحاجة إلى فهم نفسك. إعادة الالتزام بكل شيء. ليس فقط الجزء الذي تمارس فيه مهاراتك الرياضية المحددة. الانضمام إلى العملية يعني:

1. امنح 100٪ في أي مكان ، سواء في الملعب / المضمار / الملعب ، في غرفة الأثقال ، أو في أي مكان آخر ، وثق بمدربيك.

2. الحفاظ على نظام غذائي يوفر كل الطاقة التي ستحتاجها طوال اليوم.

3. اشرب كمية كافية من الماء ليعمل جسمك كما ينبغي.العزيمة والامتنان

4. احصل على قسط كافٍ من النوم حتى تتمكن من إعادة الضبط والتعافي لليوم التالي.

5. اسطوانة التمدد والرغوة حتى تتمكن من التحرك بشكل صحيح والطريقة التي صمم بها جسمك للحركة.

ستساعدك ممارسة هذه العادات الصحية والعقلية الآن على تحسين أدائك والانتقال من رياضة الجامعة. بدلاً من التركيز على شكل جسمك ، يجب أن تركز على ما يحتاجه جسمك وما يمكن أن يفعله من أجلك. أفضل جزء هو أنه عندما تعتني بجسمك ، فإن عقلك يتبعك.

يمكنني أن أعدك بأنه لا يوجد شعور أكبر مما هو عليه عندما يكون عقلك وجسمك في نفس الصفحة – الشعور بالتزامن مع 8٪ من دهون الجسم طوال اليوم ، كل يوم ، أيام.

منذ الكلية ، انخرطت في كل شيء في الشمس ، من تدريب الماراثون إلى رفع الأثقال الأولمبي. في حين أن كل نوع من أنواع التمارين يتطلب نظامًا مختلفًا لدعم النشاط ، إلا أن معظم الأشياء ظلت ثابتة ، مثل “عمليات الشراء الإضافية” الخمسة المذكورة أعلاه.

سيستغرق الأمر وقتًا ، وتجربة وخطأ ، والكثير من الصبر ، ولكن كلما بدأت في الاستماع إلى جسدك مبكرًا ، كلما قمت بفك الشفرة الشخصية الخاصة بك بشكل أسرع. بمجرد القيام بذلك ، سيأخذك جسمك إلى حيث لم تكن تعتقد أنه يمكن أن يذهب. الأمر متروك لك لتتركه يحدث.

الافضل تك

Comments are closed.