التخطي إلى المحتوى

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عبر برنامجه صوت أهلاوي عبر قناته على اليوتيوب.

 

-قيمة تعاقد الأهلي مع صفقات وادي دجلة

 

 


قال “الأهلي في طريقه للتعاقد مع 7 صفقات من صفوف فريق وادي دجلة، وذلك من أجل تدعيم صفوفه بشكل جيد خلال الفترة المقبلة”.

 

 

 


وأضاف “صفقات وادي دجلة سوف تكلف خزينة النادي الأهلي، ما بين 16 إلى 17 مليون جنيه في جميع العناصر التي حددتها إدارة القلعة الحمراء”.

 

 

وأوضح “في البداية طلبت إدارة وادي دجلة الحصول على 20 مليون جنيه، قبل أن يقل المقابل المادي إلى 18 مليون جنيه”.

 

 

 

 

وواصل “في البداية الأهلي قدم عرضا بقيمة 11 مليون جنيه قبل أن يصل إلى 15 مليون جنيه، وهناك رتوش آخيرة تفصل القلعة الحمراء عن حسم الاتفاق المالي مع هذه العناصر”.

 

 

وأصبح النادي الأهلي في طريقه للتعاقد مع كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان ومحمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا وياسين عاطف منصور وعبد الرحمن مانو وحسن مصطفى حسن.

 

 

شاهد ايضاً..

 

 

 

 

 

 

 

-مارسيل كولر اختار الصفقة الأجنبية

 

 

 

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي في تصريحاته عبر برنامج صوت أهلاوي “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اختار بشكل نهائي الصفقة الأجنبية فوق السن وذلك بعد التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو”.

 

 

وأوضح “مارسيل كولر اختار التعاقد مع مهاجم فوق السن، واختار الصفقة من بين 13 لاعب، ومن المقرر أن يتم الكشف عنها في الأيام المقبلة”.

 

 

 

وكشف “الصفقة الأجنبية الثالثة سوف تكون للاعب تحت السن، والأقرب هو أن تكون الصفقة في الخط الأمامي”.

 

-تحقيق في الأهلي بسبب برونو سافيو.. وموعد ظهور بيرسي تاو

 

 

قال “هناك حالة من الغضب داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك بعد تسريب خبر إصابة البرازيلي برونو سافيو جناح الفريق الأحمر”.

 

 

 

وأضاف “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أبدى غضبه وذلك بسبب الكشف عن إصابة محترف الفريق إلى وسائل الإعلام، وطلب عدم نشر أي إصابات دون أن يعلن الأهلي عنها”.

 

 

وزاد “بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي للنادي الأهلي يتبقى له أسبوع من الآن للعودة للمشاركة في المباريات، وسوف يتواجد على دكة البدلاء في لقاء الاتحاد المنستيري التونسي”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أمطر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شباك نظيره بتروجيت بـ5 أهداف مقابل هدف، في …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *