التخطي إلى المحتوى

فيديو.. امرأة غاضبة تعتدي على موظفة “طيران الإمارات”

صحيفة المرصد : تعلن مؤسسة المرصد الإعلامية أنها أبلغت وزارة الإعلام بشأن الموقع المحتال والمشبوه، الذي يقوم منذ أكثر من 5 سنوات بالسطو والسرقة المباشرة اليومية على جميع أخبار “صحيفة المرصد” بالعنوان والصورة ونص المحتوى، دون الحصول على أي موافقة رسمية من المؤسسة.

أخبار 24 | بعد فيديو اشتعال مركبة وإطلاق نار في معرض سيارات.. ضبط 8 مواطنين ووافد بالرياض

مذكرة دعوى

أخبار 24 | الغذاء والدواء لـ أخبار24: جميع الأدوية الجنيسة المسجلة بالمملكة آمنة

وتعلن أيضًا، أنه تم فتح مذكرة دعوى لدى الهيئة السعودية للملكية الفكرية، وإبلاغهم عن الموقع المشبوه وتوثيق جميع الأخبار المسروقة بالصور والفيديو لإثبات عملية السطو.

وتؤكد مؤسسة المرصد بأنها لن تتهاون وسوف تلاحق مالك الموقع المشبوه عبر جميع الأنظمة والقوانين التي كفلت لها حقوقها، وسوف يتم مطالبة الموقع المرتزق، الذي لا يحمل فكرًا ولا قضية ومشوّه للرسالة الإعلامية، بدفع كامل الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت بالصحيفة بسبب هذا السطو اليومي.

رصد يومي

وتؤكد صحيفة المرصد أنها كلفت المستشار القانوني للصحيفة بالرصد اليومي للموقع المشبوه، كما تدعو جميع المواقع الإخبارية المصرحة من وزارة الإعلام، والمتضررة من سطو الموقع المشبوه على موادهم الإخبارية دون حصوله على إذن مسبق باقتباس الأخبار، التواصل مع صحيفة المرصد ليتم التنسيق لوضع حد عبر الأنظمة والقوانين لهذا الموقع المرتزق على المؤسسات الإعلامية الموثوقة دون وجه حق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *