ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة

تم اضافة المقال يونيو 14, 2020 وتحت قسم خدمات نظافة

ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة من افضل الشركات في مجال تنظيف وتعقيم وغسيل الخزانات وأهم ما يميزها أننا نوفر المتخصصين والفنيين في التعامل مع كل مشاكل الخزانات وبالنسبة إلى أسعارنا فأحياناً تصل خصوماتنا لنسية 40%، فعند تعاملك معنا ستجد أن خصوماتنا موجودة على مدار العام، ويتساءل عدد من الأشخاص عن أهمية تنظيف الخزانات على يد متخصصين حيث أن ممارسة تنظيف الخزانات على يد الأفراد العاديين أمر مكلف وتكون عملية التنظيف محاطة بالكثير من المخاطر لعدم إتباع الطرق والمعايير الصحيحة للتنظيف ولا يتم التخلص إلا من 50% من الرواسب الموجودة في قاع الخزان، لذلك اليوم سنتناول خدمات شركتنا بالإضافة إلى ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة.

ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة

ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة

شركة تنظيف خزانات المياه بجدة وعلى أيدي مدربة

المياه هي مصدر الحياة وسر الوجود حيث قال المولى عز وجل في كتابه العزيز (( وجعلنا من الماء كل شيء حي))، والماء اذلي يستخدمه الإنسان لابد أن يكون نظيف ونقي من أي شوائب وبكتيريا لأن في حالة وجود أي ضرر فيه سيؤثر هذا بشكل مباشر على صحة الإنسان فتلوث المياه يؤدي إلى عدد كبير من المخاطر الصحية وخاصة أجهزة التنفس والكلى تنهار وتتلف جميع وظائفها، لذلك لا يجب أبداً أن يتم إهمال تنظيف الخزانات وفي حالة عدم مقدرتك للقيام بنفسك بتنظيف الخزانات فأنت الآن في المكان الصحيح حيث يمكنك الاستعانة ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة فهي توفر الأساليب الصحيحة والصحية للحفاظ على خزان المياه وللحفاظ على صحة وسلامة المستخدمين.

افضل شركة تنظيف خزانات في جدة

تقوم ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة بالاعتماد على الأساليب والطرق العلمية الحديثة في مجال التنظيف وعزل الخزانات والأساليب التي نعتمد عليها تتلاءم مع مختلف أنواع الخزانات مثل الخزانات البلاستيكية والخزانات الصاج والخزانات العلوية وغيرهم من الأنواع الأخرى، وتهتم الشركة بأن يتعلم العميل الطرق الصحيحة للتعامل مع الخزانات لكي يتم الحفاظ على العمر الافتراضي له، فما عليك الآن إلا أن تتواصل مع شركتنا كما يمكنك أن تحصل على ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة فالأسعار التي نطرحها تنافسية ومثالية وهذا فقط من أجل إرضاء عملائنا الكرام.

ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة

يخشى عدد كبير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية بشكل عام التعامل مع الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزلية خوفاً من ارتفاع الأسعار، ولكن تأكد أنك سوف تحصل على ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة لأننا حريصين على أن تكون أسعارنا في متناول الجميع وألا يشعر العميل بأي ضغط أو  تكلفة زائدة عند التعامل معنا، وكانت إدارة الشركة حريصة على أن تضع مجموعة من المعايير من خلالها يتم تحديد سعر الخدمة، ومن ضمن هذه المعايير ما يلي:

  • نوع الخزان الذي سيتم تنظيفه.
  • في أي الأماكن يوجد الخزان.
  • يتم تحديد السعر بعد معاينة مندوبين الشركة حيث أن المعاينة تهدف للتعرف على حالة الخزان.
  • عدد العمال الذين سيتولون مهمة التنظيف والصيانة بالإضافة إلى الأدوات والمعدات المستخدمة.

خطوات تنظيف الخزانات بجدة

يقوم فنيين شركة غسيل خزانات بجدة بوضع استراتيجية خاصة يتم إتباعها أثناء تنظيف الخزانات، وإليكم أبرز الخطوات المتبعة:

  • في البداية يجب إغلاق الصمام الرئيسي الذي زود الخزان بالمياه لكي لا يزود الخزان بمياه أثناء عملية التنظيف.
  • يقوم أحد العمال بالنزول إلى الخزان لو كان بالإمكان لكي يتم تحريك الرواسب العالقة في القاع والتخلص منها على الفور.
  • يجب الاستمرار في تحريك المياه الموجودة بداخل الخزان وستلاحظ تغير لون المياه بداخل الخزان ويفضل استخدام فرشاة للتخلص من الرواسب العالقة في الجانبين والقاع.
  • يتم فتح صمام المياه من أجل تزويد الخزان بمياه نظيفة والتخلص من المياه العكرة.
  • يقوم الفنين باستخدام مواد معينة من المنظفات ويتم دعك جوانب الخزان بالفرشاة الطويلة من أجل التخلص من الرواسب.
  • يتم استخدام مياه نظيفة من أجل شطف الخزان.
  • يقوم أحد فنين الشركة باستخدام مادة معقمة ويتم تركها داخل الخزان لمدة لا تقل عن ساعتين، وعادة يتم استخدام الكلور ولكن يتم استخدامه بمعايير وأسلوب محدد لكي لا يؤذي الخزان نفسه أو نقاء المياه.
  • بعد مرور ساعتين على وضع المادة المعقمة يتم ملأ الخزان بالمياه بعد فتح الصمام الرئيسي.
  • يتم ملأ الخزان وتفريغه عدة مرات من أجل التأكد أنه خالي من أي رواسب.
  • في هذا الوقت يكون الخزان صالح للاستخدام.

هذه الخطوات التي ذكرت يجب القيام بها على الاقل كل ستة أشهر من أجل الحفاظ على الخزان والحفاظ على عمره الافتراضي الطويل، وارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة تتيح لعملائها الكرام صور عدة للتعاقد معها ومن ضمنهم التعاقد للحصول على خدمة التنظيف الدورية كل ستة أشهر، ومن الجدير بالذكر أن في حالة التعاقد مع الشركة سوف تحصل على الخدمة بسعر أرخص.

عوامل نجاح شركة تنظيف خزانات بجدة

هناك مجموعة من العوامل التي أدت إلى نجاح ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة هذا النجاح الباهر وتمكنت الشركة في وقت قصير منذ تأسيسها بأن تكون الرائدة، وإليكم أهم عوامل نجاح الشركة:

  • شركة تعقيم الخزانات بجدة تعتمد على أفضل فريق عمل في مجال تنظيف وصيانة وغسيل الخزانات، وهذا الفريق تم تدريبه على يد فنيين أجانب مثبت كفاءتهم في هذا المجال.
  • شركة تنظيف الخزانات بجدة تقوم بإتباع الضوابط الأساسية عند اختيار فريق عملها.

حيث أن الشركة تقوم بوضع عدد من الاختبارات للمقدم للوظيفة وفي حالة اجتيازها يقبل داخل الشركة كما أن العامل يخضع إلى الكشوفات الطبية للتأكد أنه خالي من أي أمراض ثد تؤثر عليه أو على عمله.

  • استخدام الشركة للمساحيق والمنظفات عالية الجودة والتي لها دور كبير في إزالة جميع الاتساخات والعوالق الموجودة بداخل الخزان.
  • المعقمات والمنظفات التي يتم استخدامها أثناء تنظيف الخزان لا تؤثر على خواص المياه ولا تترك أي تأثير سلبي على صحة أفراد الأسرة.
  • توافر عدد من الأجهزة المتطورة التي تستخدم لغسيل الخزانات ويتم استخدام هذه الأجهزة في حالة ضيق فتحة الخزان وصعوبة دخول العمال إلى داخله للقيام بمهمة التنظيف.
  • يقوم العمال باستخدام عدد من الفرش الخشنة من أجل حك جدران الخزان فهذه الطريقة تساعد على التخلص من رواسب وعوالق الخزان.
  • يتوفر لدى شركتنا عدد من الأجهزة الحديثة التي تساعد على اكتشاف أي تسربات توجد بداخل الخزان للعمل على إصلاحها بشكل فوري.

سعر تنظيف الخزانات الأرضية بجدة

يختلف سعر تنظيف الخزانات من شركة إلى أخرى حيث أن كل شركة تقوم بوضع معايير محددة لوضع أسعار خدماتها، ونجد أن ارخص سعر تنظيف خزان المياه بجدة تقوم بتنظيف الخزان الأرضي بسعر يبدأ من 250 ريال إلى 1000 ريال سعودي ويزداد السعر كلما زاد حجم الخزان بالإضافة إلى الأعمال التي سيحتاجها، كما أن الوقت المطلوب لتنظيف الخزان يساهم أيضاً في تحديد السعر فكلما كان الوقت المطلوب أقل كلما زاد السعر وعدد العمال أيضاً يؤثر في سعر الخدمة، ولكن بشكل عام أسعارنا من أرخص الأسعار الموجودة في سوق الخدمات السعودي.

Call Now Buttonأضغط هنا للاتـصـال
error: Content is protected !!