... التخطي إلى المحتوى

متابعة محمد الدكر

حسم النادي الأهلي صفقة انضمام شادي حسين، لاعب سيراميكا كليوباترا لصفوف القلعة الحمراء، في أولى تدعيمات المارد الأحمر خلال الصيف الجاري.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع سيراميكا كليوباترا يقضي بضم مهاجم الأخير، شادي حسين بعقد نهائي، في صفقة تبادلية جافة، لن تتضمن أي جوانب مالية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن الأهلي استقر مع سيراميكا كليوباترا على أن يضم الأخير اللاعب أحمد ياسر ريان، مهاجم المارد الأحمر البالغ من العمر 24 عامًا في الصفقة التبادلية.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن عقد انتقال أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا لا يتضمن أي بنود تمنح الأهلي الأولولية في إعادة شراء اللاعب خلال الفترات المقبلة.

كما توصلت إدارة الأهلي بشكل مبدئي مع نظيرتها في سيراميكا كليوباترا لاتفاق يقضي بضم مصطفى سعد ميسي، إلى المارد الأحمر في صفقة تبادلية جافة، إلا أنه لم يتحدد حتى الآن اللاعب المُنتقل لأبناء المدرب أحمد سامي.

يُذكر أن شادي حسين البالغ من العمر 29 عامًا خاض مع سيراميكا كليوباترا بمختلف المسابقات 65 مباراة، أحرز فيهم 16 هدفًا وصنع 6 أخرين، كما خاض مصطفى سعد ميسي البالغ من العمر 21 عامًا، 41 لقاء أحرز فيهم 3 أهداف وصنع مثلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *