التخطي إلى المحتوى

قامت شركة أبل الأميركية بالاستجابة للمشكلة الخاصة بهاتفها الجديد ايفون 14 برو، وكانت المشكلة متعلقة بكاميرا الجهاز، وأكدت الأخبار أن مشكلة كاميرا ايفون 14 برو لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة من هواتف ايفون التي تصدرها شركة آبل الأمريكية،وعلى الرغم من المميزات العديدة التي يتمتع بها اصدار ايفون 14 برو إلا أنه لا يخلو من المشاكل الظاهرة، وإليكم توضيح كامل عن مشكلة الاصدار الجديد من هاتف ايفون 14.

مشكلة كاميرا ايفون 14 برو

وتكلمت التقارير التقنية عن مشكلة في كاميرا ايفون 14 برو، وذلك عند استخدامها مع تطبيقات مثل  سناب شات وانستجرام وتيك توك، كما قام مستخدمون الهاتف الجديد بالإشارة إلى إلى أن الكاميرا عند استعمالها مع تلك التطبيقات تهتز، ويصدر عنها صوت غريب، الأمر الذي ينعكس على جودة اللقطة، ويجعلها تبدو ضبابية.

والجدير بالذكر أن عدد من المواقع التقنية نصحت مستخدمي الهاتف بتجنب فتح الكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث حتى يتم إصلاح للمشكلة، لان ذلك يمكن أن يحدث تلفا في مستشعر الهاتف ونظام تثبيت الصورة.

اصلاح مشكلة ايفون الجديدة

وأعلنت شركة آبل الأمريكية في بيان، أنها على دراية بالمشكلة، وسيتم إصدار تحديث يحلها في الأسبوع القادم، مع العلم أن إصلاح مشكلة الكاميرا سيكون الثاني الذي تطبقه شركة آبل على هاتفها، إذ سبق أن طلبت من المستخدمين تحميل التحديث 1.0.16 iOS، لعلاج مشكلة مرتبطة بتفعيل تطبيق فيس تايم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *