... التخطي إلى المحتوى

يبدو أن “عودة” النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للمشاركة في المباريات من جديد، اقتربت للغاية.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في الثاني من أغسطس الماضي، إيقاف حمد الله، لمدة 4 أشهر كاملة؛ على خلفية تفاوضه مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

اقتربت| الأهلي يهز الميركاتو بـ”نجم النصر وصفقة أجنبية كبرى”

“قطع إعارة السومة وعودته إلى الأهلي؟”.. تطورات رسمية

ولعب النجم المغربي البالغ من العمر 31 سنة، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى العميد، في الميركاتو الشتوي الماضي “يناير 2022”.

* موعد عودة عبدالرزاق حمد الله إلى مباريات الاتحاد

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي محمد العميري، عن قرار مرتقب، بإلغاء عقوبة عبدالرزاق حمد الله، والسماح بعودته إلى الملاعب من جديد.

وكشف العميري في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن القرار المرتقب، سيصدر خلال أقل من شهر، من الآن.

طالع أيضًا

“29 كلمة”.. أول رسالة من وليد معاذ بعد رئاسة الأهلي

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن أول مباراة للنجم عبدالرزاق حمد الله، بعد إلغاء العقوبة؛ ستكون أمام نادي النصر، في دوري روشن السعودي 2022-2023.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضيفًا على النصر، يوم الثاني من أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

والقانوني الرياضي أحمد الشيخي أعلن في الساعات القليلة الماضية، إغلاق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قضية حمد الله، حيث سيصدر القرار خلال أسبوعين من الآن؛ وهو ما سيؤثر على “الاستئناف” المُقدم من قلعة العميد، أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

جدير بالذكر أن عودة عبدالرزاق حمد الله، للمشاركة في المباريات، بداية أكتوبر القادم؛ تسمح له خوض منافسات كأس العالم 2022 في الدوحة؛ خاصة أن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب الجديد، ألمح إلى إمكانية استدعاء نجم الاتحاد رسميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *