... التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن توقيت الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد سلسلة طويلة من المفاوضات بين أكثر من مدير فني مخضرم وشاب.

وأفادت المصادر أن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء سوف يوقع على عقود جديدة خلال الـ72 ساعة المقبلة، بعد الاستقرار الداخلي على الاسم الذي سوف يقود اللاعبين فنياً في الفترة القادمة.

ووفقاً لمصادر مطلعة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن النادي الأهلي سوف يتعاقد مع المدير الفني النمساوي إدي هوتر أو أدولف هوتر، لأنه الأقرب حتى الآن في المفاوضات، بالإضافة إلى امتلاكه سيرة ذاتية قوية وشخصية مؤثرة.

إقرأ أيضاً:

إدي هوتر.. تعرف على السيرة الذاتية للمدير الفني الأقرب للخطيب

تصل إلى 30 مليون جنيه .. الأهلي يتراجع عن الصفقة المدوية في انتقالات الصيف

وأوضحت المصادر، أن الخطيب يشرف بنفسه على ملف استقدام المدير الفني الجديد صاحب الـ52 عاماً، والذي يتطلع أن يكون مؤثراً ويحقق ما أخفق فيه الآخرين خلال الفترة الماضية.

ويجدد النادي الأهلي ملف المفاوضات من جهة أخرى مع أكثر من مدير فني برتغالي وألماني مرشح بقوة، ولكن كفة النمساوي هذه المرة قد تكون هي الأفضل لدى لجنة التخطيط والكرة وأعضاء مجلس الإدارة.

ويستشير الكابتن “بيبو” المقربين منه في هذا الملف، من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بانضمام المدير الفني صاحب الأداء المميز والخبرة القوية منعاً لتكرار أية أمور أخرى من شأنها التأثير على مسيرة الفريق في المستقبل القريب.

يذكر أن المدير الفني النمساوي قاد بروسيا مونشنغلادباخ بالإضافة إلى اندرلخت وفرانكفورت، وغيرها من الأندية الكبرى، وحقق العديد من النجاحات، وفاز في معظم الدربيات التي خاضها مع هذه الأندية.

شاهد أيضاً

وجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي صدمة لقائد الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، باتخاذ قراراً …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *