... التخطي إلى المحتوى

يتم عرض Kusanali و Tighnari و Collei وغيرها.

صورة: هويوفر

متي تأثير جينشينوصل التحديث السنوي أخيرًا الأسبوع الماضي ، كنت أتوقع تعديلات طفيفة على صيغة العالم المفتوح. بدلاً من ذلك ، تبدو منطقة سوميرو وكأنها لعبة مختلفة تمامًا. بينما كنت أتجول حول مظلة الغابة في جميع الاتجاهات ، بدأت أنسى المهمة الرئيسية وروتيني اليومي في الزراعة. تخلص HoYoverse من عوامل الإحباط في مناطقه السابقة مع مكافأة اللاعبين الذين لديهم اهتمام شديد بالتفاصيل البيئية. هذا هو جينشينصيغة العالم المفتوح في أفضل حالاتها. تعتمد سوميرو على عنصر الحياة النباتية ، لكنها تشعر بأنها الأكثر حيوية وحيوية من بين جميع المناطق التي استكشفتها حتى الآن.

قبل أن أتطرق إلى ما يجعل استكشاف سوميرو أمرًا جيدًا ، أحتاج إلى شرح ما الذي جعل المناطق السابقة تمرينًا على الصبر والفطرة السليمة. كانت منطقة موندشتات هي المنطقة التعليمية ، وكانت المناطق الفرعية المختلفة تبدو بسيطة للغاية ولا يمكن وصفها. تميزت Liyue بجبالها الشاهقة ، لكن تسلقها يعني أنك قضيت الكثير من الوقت في التحديق في شريط القدرة على التحمل مع ضغط أنفك على منحدر رمادي قبيح. أعطانا Inazuma سبع مناطق متميزة تمامًا ، لكن خطر مستمر و الألغاز الصعبة كان من الصعب بالنسبة لي الاستفادة الكاملة منه. إلى أن تفتح قفل نقاط السفر السريعة ، كان الاستكشاف عملاً روتينيًا عليك إكماله قبل أن تبدأ المتعة الحقيقية.

من ناحية أخرى ، يدعو سوميرو اللاعبين إلى “نزهة” ممتعة. تسمح الأختام ذات الأربع أوراق المنتشرة في جميع أنحاء Sumeru للاعبين بالتكبير الفوري لموقعهم ، حتى على مسافات بعيدة. هذا لا يجعل الرحلة فعالة بشكل لا يصدق فحسب ، بل يصبح من السهل أيضًا الاستمتاع بالمناظر الرائعة عندما لا أحاول معرفة كيفية التغلب على عقبة جسدية. كانت الأختام موجودة أيضًا للألغاز والتحديات. عندما احتجت إلى تسلق جبل ، بحثت عن أزهار تملأ القدرة على التحمل وتنتشر في بعض المنحدرات. لم أشعر دائمًا بالحاجة إلى استخدامها ، ولكن كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها المنطقة أنها كانت تحاول إرشادي بدلاً من أن تكون سياسة عدم التدخل في تصميم العالم المفتوح. في الواقع ، أصبح Apam Woods الحي المفضل لدي في Sumeru. أحببت أن أكون قادرًا على وضع دائرة حول مظلة الغابة في أي اتجاه ممكن اخترته. يسقط عادة من منطقة مرتفعة في جينشين يعني الاضطرار إلى العودة إلى القمة بسرعة. هنا أجد ختمي المكون من أربع أوراق وأعود إلى منصتي مرة أخرى.

عندما لا تكون هناك نقطة سفر سريعة قريبة ، غالبًا ما يتعين علي اتخاذ قرارات محسوبة حول المكان الذي يجب أن أذهب إليه بعد ذلك. عادة ما تتشكل هذه القرارات من خلال الموارد المحلية في المنطقة ، ولم يكن لدي أبدًا سبب للذهاب إلى أي مكان آخر. هناك أجزاء كاملة من منطقة البرنامج التعليمي (موندشتات) لا أتذكرها لأنها لا تملك موارد حصرية. ولكن نظرًا لأن الأختام أزالت الكثير من الاحتكاك حول السفر ، فقد انتهى بي المطاف دائمًا في مكان لم أكن أخطط للذهاب إليه. لقد أعادت تشكيل الطريقة التي عشت بها بالكامل جينشينهو عالم مفتوح. التغييرات عميقة لدرجة أنني أشعر بإحباط أكبر في كل مرة أعود فيها إلى زيارة المناطق القديمة.

عادة ، أجد نفسي في جميع أنحاء المنطقة لإكمال قائمة المهام الخاصة بي. بمجرد أن أنتهي من كل شيء ، سأبحث عن مناطق بها أنواع معينة من الزهور والفواكه ، لأنها ضرورية لتربية الشخصيات المستقبلية. سأقوم فقط بزيارة هذه المناطق المحددة كل بضعة أيام. بمجرد تكوين مخزون كبير ، سأسعى أخيرًا إلى البحث عن صناديق الكنوز والألغاز لأنواع خاصة من العملات التي يمكنني استخدامها لتداول مخططات المواد والأثاث. إن استكشاف سوميرو ممتع للغاية لدرجة أنني سأنتهي في منطقة مختلفة تمامًا ، بعيدًا عن المكان الذي كنت أبحث فيه عن نوع معين من الفطر. يثبت Sumeru أن أفضل تجارب الألعاب ليست مضمونة بفلسفة تصميم لا تعمل باللمس. في بعض الأحيان ، تحتاج اللعبة إلى مزيد من الحيلة لإخراجنا من مناطق راحتنا.

Fischl aims an arrow at a rock.

Screenshot: HoYoverse / Kotaku

Sumeru also brings back element-based puzzles. By charging a green mushroom with Electro power, you can use it to bounce to even greater heights than if you simply jumped on it normally. Certain puzzles only respond to the new Dendro element. And if you want to fight certain Ruin Guards for chests, then you have to set their binding seals on fire. Genshin has always used elemental powers as the basis for many of its puzzles, but their use feels more prevalent in Sumeru. I was constantly rotating my traveling party, whose type elements are more varied than what I usually travel with (doubling up on elements confers certain combat bonuses).

The new Dendro element is also a fascinating and complex element. Previously, applying Pyro to Dendro would simply set an enemy on fire. Now, applying Hydro to Dendro causes a seed pod to spawn, which can be further triggered into a Hyperbloom (Electro) and Burgeon (Pyro) reaction for AoE damage. Applying Electro to Dendro causes the enemy to take additional damage from Electro and Dendro attacks. For years, Genshin players have complained that Electro is the weakest element. But the elemental additions have revitalized an element that most theorycrafters considered to be non-viable. Rejoice, Yae mains. Your time has come.

Before Sumeru released, I felt Genshin was undergoing a bit of an identity crisis as an open world game. Accusations of “رائحة البرية استنساخسيطر على الغلاف الأول للعبة ، والذي كان خافتًا في الغالب من خلال الأسلوب البصري للعبة والسرد الجذاب. شعرت Inazuma وكأنها تعويض زائد. كانت المنطقة معادية ، ويصعب اجتيازها ، ومليئة بالألغاز الصعبة دون سبب سردي واضح. سوميرو هي عودة لما صنع جينشين المتعة في المقام الأول: القدرة على رؤية المشاهد الرائعة بغض النظر عن الاتجاه الذي تنظر إليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *