من المفترض أن تكون أكثر من جميلة

من المفترض أن تكون أكثر من جميلة

كبرت ، “الفتاة الأكثر إثارة في الغرفة” بالتأكيد لن تكون الطريقة التي وصفت بها نفسي. كما ذكرنا سابقًا ، كان مظهري المفضل في المدرسة الثانوية هو الجينز والقميص ولعقة من الماسكارا. اعتقدت أنني جذابة ، لكنني كنت أعرف دائمًا أنه سيكون هناك فتيات يرتدين ملابس وشعر ومكياج أفضل ، وما إلى ذلك. لذلك اخترت أن أسلك طريقا آخر.

اخترت أن أهتم بالأشياء المهمة.

هل هذا يعني أنني لا أهتم بمظهري الجسدي على الإطلاق؟ بالطبع لا. ما زلت فتاة. أحب أن أشعر بالرضا عن مظهري. لكن الخيارات التي تتخذها باستمرار في الحياة ستؤثر بشكل كبير على وجهتك.

إذا تمكنت من محاربة الرغبة في اتخاذ الطريق السهل وجذب الانتباه واتخاذ مسار اتخاذ القرار الموجه نحو النمو بدلاً من ذلك ، فلا أعتقد أنك ستندم على ذلك.

الاهتمام رخيص

. إنه أمر سطحي وبصراحة لا أعرف لماذا يطارده الجميع. إن محاولة أن تكون شيئًا ساطعًا بين بحر من الأشياء اللامعة الأخرى تبدو مرهقة. إذا نشرت صورة لمؤخرتي على مبرد يتي بدون قمة البيكيني ، فربما أحصل على بعض الاهتمام … سواء كان الأمر يتعلق برجال عجوز مخيفين على الإنترنت لا يهم.من المفترض

من ناحية أخرى ، فإن النمو له عمق. فكر في هذه السنوات على أنها سنوات من بناء الأساس. أنت تضع الطوب الآن من أجل ثقتك في المستقبل. هل تريد أن ترتب كل أحجارك في كومة واحدة تنمو بسرعة ، أم تريد نثرها بالتساوي والسماح لها بالتراكم بمعدل ثابت بمرور الوقت؟ تلميح: أحدها وصفة لكارثة محفوفة بالمخاطر.

ومع ذلك ، فأنا لا أقترح أن تغلق هذا المؤخر وأن تنحيه جانباً ، ولن يراه الجمهور مرة أخرى. هناك وسيط سعيد هنا. إذا لم تكن قد لاحظت بالفعل ، فأنا شخص أعيش في الوسط.

لا يتعلق الأمر كثيرًا بالشكل الذي تبدو عليه ، بل يتعلق أكثر بأفعالك اليومية التي يمكن أن تساعد أو تؤذي تقديرك لذاتك.

إذا كنت مثلي

، فمن المحتمل أن تأتي معظم ثقتك من قدرتك على ممارسة الرياضة بشكل جيد. ليس هناك على الاطلاق لا بأس به. لكن من المهم أن تستمر في البحث عن طرق للشعور بالرضا عن نفسك ، بحيث لا يتمزق البساط من تحتك بعد انتهاء أيامك التنافسية.من المفترض

على سبيل المثال ، رفع الأثقال يجعلني أشعر بالرضا حقًا. إن العثور على طرق جديدة لأكون مبدعًا يجعلني أشعر بالرضا حقًا. مواجهة تحدٍ صعب ثم الخروج على الجانب الآخر مع شخص أفضل من ذي قبل يجعلني أشعر بالرضا حقًا!

عندما تجد طرقًا أخرى للشعور بالرضا عن نفسك ، فإن وجود بثرة سخيفة على وجهك لن يعطيك انهيارًا عصبيًا. عندما يكون لديك هذه الأشياء الأخرى ، فمن الأسهل أن تكون مستقرًا وأن تصبح متوازنًا بشكل جيد في هذه العملية. هل تعرفين أين تعمل المرأة المتوازنة والمستقرة بشكل جيد؟ في العلاقات الرومانسية.

فقاعة.

لقد كان حقًا مجرد طريق طويل للقول: أن تكون جميلًا يجعلك تذهب إلى الكرة. الشخص الذي يبني نفسه من الداخل ويستطيع السيطرة على العالم يحصل على رجل أحلامه. أنا فقط أقول …

لكن الأهم من ذلك ، افعل ذلك بنفسك. استمر ولا تتوقف. إن التمتع بحياة مثالية أمر رائع وكل شيء ، ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك. لن تعرف أبدًا ما هو إلا إذا بدأت في وضع تلك الطوب.

الافضل تك

Comments are closed.