التخطي إلى المحتوى

شهد عرض كلاش آت ذا كاسل الذي أُقيم في مدينة كارديف عاصمة ويلز العديد من النزالات المثيرة التي نستعرض نتائجها فيما يلي:

 

مادكاب موس وذا ستريت بروفيتس يتغلبون على ثيري وألفا أكاديمي

في نزال العرض التمهيدي قبل انطلاق عرض كلاش آت ذا كاسل تمكن مادكاب موس وثنائي ذا ستريت بروفيتس مونتيز فورد وأنجيلو دوكينز من التغلب على مستر موني ان ذا بنك ثيري والثنائي أوتيس وتشاد جيبل بعدما تمكن فورد من تثبيت جيبل ليمنح فريقه الانتصار.

 

بايلي وإيو سكاي وداكوتا كاي يتغلبن على بيانكا بلير وأسكا وأليكسا بليس

في افتتاح نزالات كلاش آت ذا كاسل تمكن الثلاثي بايلي وإيو سكاي وداكوتا كاي من التغلب على بطلة راو بيانكا بلير وأسكا وأليكسا بليس بعدما تمكنت بايلي من تثبيت حاملة اللقب.

 

جونتر يتغلب على شيموس ويحافظ على لقب الإنتركونتننتال

تمكن جونتر من الحفاظ على لقب الإنتركونتننتال بعد تغلبه على شيموس في نزال أكثر من رائع. بدأ النزال باشتباك بين ريدج وبوتش من جهة ولودفيج كايزر وجيوفاني فينشي من جهة أخرى بينما كان جونتر وشيموس يحدق كل منهما في عينيّ الآخر. وبعد قتال شرس من الطرفين تمكن جنرال الحلبة من حسم النزال أخيرًا بفضل ضربة باوربومب قاضية. وعقب النزال تلقى المحارب السلتي تصفيقًا حادًا من الجمهور بعد أدائه البطولي على الرغم من الخسارة.

 

ليف مورجان تتغلب على شاينا بازلر وتحافظ على لقب سماكداون للسيدات

بعد نجاحها في تثبيت روندا راوزي مرتين نجحت بطلة سماكداون ليف مورجان من اجتياز عقبة أخرى بعد تغلبها على شاينا بازلر لتحافظ على لقبها. وتمكنت مورجان من الصمود وعدم الاستسلام أمام محاولات بازلر التي استهدف ذراع مورجان المصابة، قبل أن تنفذ حاملة اللقب حركتها القاضية وتحسم النزال.

 

راي ميستيريو وإيدج يتغلبان على ذا جادجمنت داي ودومينيك ميستيريو ينقلب على والده وإيدج

تمكن راي ميستيريو وإيدج من التغلب على فين بالور وداميان بريست بفضل تدخل من دومينيك ميستيريو الذي تسبب في إلهاء الحكم قبل أن ينفذ بالور ضربته القاضية ويسقطه ليمهد الطريق أمام والده لتنفيذ ضربة 619 وتبعها إيدج بضربة سبير أسقطت بالور بلا حراك ومنحت ميستيريو وإيدج الفوز على ذا جادجمنت داي. وفي أثناء احتفال ميستيريو وإيدج بالفوز صعق دومينيك الجميع بعدما اعتدى على إيدج بضربة غير قانونية؛ وهو ما أثار غضب والده الذي حاول تهدئة ابنه ومنعه من مواصلة الاعتداء على إيدج، إلا أن دومينيك لم يتوقف عند هذا الحد وأسقط والده بضربة كلوزلاين صادمة.

 

سيث “فريكن” رولينز يتغلب على مات ريدل

في نزال هو الأكثر سخونة في هذه الليلة تمكن سيث “فريكن” رولينز من التغلب على مات ريدل. حاول رولينز استفزاز ريدل من خلال الاعتماد على بعض حركات صديقه راندي أورتن وتوجيه بعض الإهانات الشخصية وهو ما أثار غضب ريدل ودفعه لمحاول ضرب رولينز بالكرسي لكن الأخير تمكن من تفادي الهجوم ونفذ ضربته القاضية “ستومب” ليحسم النزال.

المقال التالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *