التخطي إلى المحتوى

جاء Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC ، وكشف الكثير من صانعي الهواتف الذكية على الفور النقاب عن الرائد معها. اغتنم معظمهم الفرصة لإطلاق هواتف ذكية جديدة تمامًا. من ناحية أخرى، تخطط شركة Vivo لإطلاق نسخة جديدة من هاتفها القابل للطي. سيأتي مع لقب Vivo X Fold +.

من الواضح أن Vivo X Fold + يتنافس مع Galaxy Z Fold4 الذي تم إصداره مؤخرًا و Mi MIX Fold2. يحتوي كلاهما القابل للطي على أحدث إصدار من Snapdragon 8+ Gen 1. من الواضح أن Vivo لا تريد البقاء في الخلف مع جهاز Vivo X Fold الذي يعمل بنظام SD8 Gen1. لذلك يتم إطلاق إصدار Plus جديد بأحدث الأجهزة.

على ما يبدو، تلمح الشركة إلى الجهاز بمزيد من المتانة. بعد كل شيء، تقول أن “+” تعني “القوي سيتطور بطريقة أقوى”. قد يكون مجرد مصطلح تسويقي، سيخبرنا الوقت. على أي حال، أكدت الشركة أن الطي الجديد يأتي في 26 سبتمبر سيقام حدث الإطلاق في الصين ويبدأ في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي.

مواصفات Vivo X Fold + مسربة

بالإضافة إلى منشور تاريخ الإطلاق، ألمحت الشركة إلى بعض تفاصيل الهاتف. على سبيل المثال، يؤكد مسار اللون الأحمر الجديد. قد ينضم إلى ألوان الأسود والأزرق الموجودة. لسوء الحظ، لم تؤكد Vivo مواصفات الجهاز القابل للطي القادم. ومع ذلك، لدينا مطحنة الشائعات بقبعتها الكبيرة التي تغطينا في الأيام الممطرة.

وفقًا للتسريبات، فإن Vivo X Fold + يحزم Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC. سيحتوي على ما يصل إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 512 غيغابايت من التخزين. يحصل الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4.730 مللي أمبير في الساعة، وهو أمر ممتاز بالنظر إلى تحديات التصميم. علاوة على ذلك، يتمتع الهاتف بشحن 80 واط وشحن لاسلكي 50 واط. ستأتي لوحة الجهاز أيضًا بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

لسوء الحظ، قد يظل Vivo X Fold + حصريًا للسوق الصينية تمامًا مثل سابقه. بالنسبة للعملاء العالميين، لا يزال Samsung Galaxy Z Fold4 و Z Flip3 هما الخياران الوحيدان في الجزء القابل للطي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.