... التخطي إلى المحتوى

شخصية في Elden Ring تحمل سكاكين.

لقطة شاشة: FromSoftware / كوتاكو

مع ظهور التنقيب عن البيانات والمعلومات الفورية ، أصبح الحصول على قصص ألعاب الفيديو عن نيران المعسكر أمرًا نادرًا. من الصعب نشر شائعة يمكن التحقق منها على الفور ، وحتى الألغاز المشروعة تميل إلى التفكيك بسرعة كبيرة. لكن جمال التعديل هو أنه لا يجب أن يكون حقيقيًا. تستطيع صنع هو حقيقي.

هذا ما أحبه كثيرًا حمل الملك ههههإنه سريع ولكنه جديد هخاتم lden فيلم ، يُظهر منطقة من اللعبة لم تشاهدها من قبل على الأرجح. يرى فيلم “Saint’s Descent” أن اللاعب ينزل على درج يبدو بلا نهاية ، شديد السواد حيث توجد حفرة في النهاية.

اللاعب ينزل من الحفرة ، بالطبع ، لأننا تعلمنا ذلك الآن تفوتك المحتوى الحرج في خاتم إلدن إذا لم ترمي نفسك في كل هاوية. لن أفسد الباقي.

كما قلت ، إنها قصة بسيطة لكنها جيدة في ما تريد القيام به ، جزئيًا لأنها ليست شيئًا جامحًا. يبدو الأمر قابلاً للتصديق ، ويعتقد بعض الأشخاص الذين يشاهدونه بشكل شرعي أنه كان حقيقيًا قبل إعلامهم أنه ليس كذلك في الواقع.

اقرأ أكثر: خاتم إلدن يبدو مشروع مفهوم المحتوى القابل للتنزيل المذهل الخاص بـ Fan حقيقيًا تقريبًا

أنشأ King bore haha ​​قائمة تشغيل كاملة من مقاطع الفيديو “spooky mod” وتعديل مثل هذا ، ولكن لكبار السن الأرواح الشريرة الألعاب ، إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة. ما يثيرني هو بعض المواقف العادية للغاية التي تأخذ منعطفًا مفاجئًا ، مثل الوقوع في مصعد خانق. شئ مثل هذا استطاع يحدث في الواقع لشخص ما ، ربما بسبب سوء الحظ ، لكن لا أحد سيصدقك ، أليس كذلك؟ يمكن أن يكون البديل مخيفًا بنفس القدر: السقوط الذي لا ينتهي أبدًا. انه جيد جدا!

الجانب الخيالي هنا حاسم للمتعة بطريقة ما. عندما اندلعت أخبار ال خاتم إلدن جدار الغموض الذي استغرق 50 ضربة لإسقاطه، مزق الإنترنت. من سيجد هذا الشذوذ بشكل طبيعي؟ لماذا يفعلون شيئا من هذا القبيل؟ ميازاكي ، أيها الشيطان!

Out came the investigators, to take a closer look. That’s when we found out it was actually just a glitch, it never took 50 hits, and there wasn’t actually anything particularly interesting “hiding” behind the wall. The moment was cool while it lasted, but anyone coming in now can’t recreate the feeling of not knowing what the hell was happening when it was an enigma. Now we just tell each other it’s a glitched wall.

Sure, I can tell you that this Elden Ring video isn’t real, but that’s not the point, is it? For a moment, you get sucked into a different reality where evoking a feeling is all that matters. It reminds me a lot of ظهور ملفات سوبر ماريو 64 قصص مخيفة. أي شخص لديه مهارات التفكير النقدي سيكون قادرًا على اكتشاف أن القصص المفصلة لم تحدث أبدًا ، أو أننا قد سمعنا عنها جيدًا قبل الآن. نحن نسحب الفشار كل نفس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *