التخطي إلى المحتوى

ظهر فيديو حول فتح علبة الهاتف الذكي Google Pixel 7 Pro على الإنترنت، وكشف عن تصميم الهاتف القادم قبل الإطلاق. أعلنت Google عن سلسلة هواتف Pixel 7 الذكية التي طال انتظارها في I / O 2022. وقد أعطتنا الشركة لمحة عن تصميم اللوحة الخلفية للهواتف الذكية القادمة. علاوة على ذلك، أكدت وجود شريحة Tensor الجديدة، وتفاصيل أخرى عن هواتف سلسلة Pixel القادمة.

علاوة على ذلك، ظهرت هواتف سلسلة Pixel 7 الذكية عدة مرات على الإنترنت في شكل تسريبات مؤخرًا. للتلخيص، كشف نموذج أولي تم تسريبه من Pixel 7 Pro عن المواصفات الرئيسية للهاتف مرة أخرى في يونيو. كما توحي التسمية، سيكون Pixel 7 Pro عرضًا متميزًا من محرك البحث العملاق. والجدير بالذكر أنه سيتم تزويده بشاشة أكبر وبطارية أكثر قوة. أيضا، سوف يضم ثلاث كاميرات خلفية.

فيديو Google Pixel 7 Pro Unboxing

وفقًا لتقرير سابق، يمكن ضبط شاشة Pixel 7 Pro إما على 1440 بكسل أو 1080 بكسل. ستضع Google هذه التخمينات للراحة من خلال الكشف رسميًا عن تفاصيل سلسلة Pixel 7 في الأيام المقبلة. أيضًا، قد تكشف شركة التكنولوجيا الأمريكية عن سعر وتفاصيل سلسلة Google Pixel 7 قريبًا. في غضون ذلك، ظهر مقطع فيديو Pixel 7 Pro على الإنترنت، بإذن من Gadgetfull BD.

تسريب فيديو Google Pixel 7 Pro unboxing

ومن المثير للاهتمام، أن مقطع الفيديو الذي يُطلق على Pixel 7 Pro المزعوم ظهر على الإنترنت قبل الكشف الرسمي عن الهاتف. تم تحميل فيديو فتح العلبة إلى فيسبوك. الآن، الجهاز الموضح في فيديو unboxing يتميز بتصميم يشبه التصميم الرسمي لجهاز Pixel 7 Pro. تتميز اللوحة الخلفية بشريط كاميرا من الألومنيوم وفتحة على شكل حبوب منع الحمل. علاوة على ذلك، هناك فتحة دائرية صغيرة لأجهزة الاستشعار أيضًا.

جوجل بيكسل 7 برو

يحتوي الجانب الأيمن من شريط الكاميرا الأفقي على فلاش LED. تعرض شاشة Pixel 7 Pro المزعومة تسلسل الرسوم المتحركة الرسمي بعد التشغيل. لذا، سعر MySmartPrice يقترح أنه يمكن أن يكون وحدة رسمية بدلاً من نموذج أولي أو نموذج بالحجم الطبيعي. علاوة على ذلك، يتضمن صندوق البيع بالتجزئة الوثائق وكابل الشحن. للأسف، لا يكشف فيديو Google Pixel 7 Pro unboxing عن أي مواصفات للهاتف الرائد القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *