... التخطي إلى المحتوى



  • 1/2


  • 2/2

أصدرت شركة Microsoft رسميًا تحديث جديد لأجهزة Xbox One وXbox Series، والذي يُركز بشكل كامل على مكتبة الألعاب الخاصة بأجهزة Xbox وتحسين الوصول إليها.

كجزء من التحديث تمت إعادة تصميم عرض المكتبة الكامل في شاشة ألعابي وتطبيقاتي، وتتمثل أهداف إعادة التصميم في تسهيل تثبيت الألعاب وتشغيلها.

التحديث الجديد جعل من مكتبة الألعاب تُعرض جميع الألعاب التي يمتلكها اللاعبين، بالإضافة إلى الألعاب التي سيتمكن اللاعبين من الوصول إليها من خلال اشتراكاته مثل Xbox Game Pass وEA Access والألعاب التي تتم المطالبة بها من خلال Games with Gold.

يمكن للاعبي Xbox الآن تغيير مواقع التثبيت الافتراضية للألعاب والتطبيقات الخاصة بهم، حيث يمكن تثبيت الألعاب المحسّنة لأجهزة Xbox Series X / S في موقع مختلف عن الألعاب والتطبيقات المتوافقة مع الإصدارات السابقة. أما بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون بإدارة مواقع التثبيت الخاصة بهم، فهناك أيضًا خيار “دع Xbox يقرر” مكان تثبيت الألعاب والتطبيقات والذي سيحدد دائمًا أسرع محرك أقراص متوفر بمساحة كافية.

بصرف النظر عن شاشة المكتبة التي تم تجديدها، فقد كشفت Microsoft أيضًا عن تفاصيل حول تحديث وحدات تحكم Xbox Elite Series 2 حيث يمكن الآن تخصيص وحدة التحكم اللاسلكية، وعرض زر Xbox ألوانًا مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *