التخطي إلى المحتوى

أخيرًا ، يصنع Logitech لوحة مفاتيح ميكانيكية لاسلكية مع تخطيط حقيقي لنظام Mac



ان يكبر / يتميز MX Mechanical for Mac من Logitech بتصميم متوافق مع Apple.

شارون هاردينج

قامت شركة Logitech بتجديد جهاز Mac الخاص بها ميني ميكانيكية MX لوحة مفاتيح لاسلكية. أي أنه أنشأ نسخة من لوحة المفاتيح المقتطعة للأشخاص الذين يستخدمون أجهزة كمبيوتر Mac. ينضم Logitech MX Mechanical Mini for Mac إلى عدد صغير من لوحات المفاتيح الميكانيكية المصممة لنظام التشغيل macOS ، بدءًا من استخدامه لأساطير Option و Command إلى دعم البرامج والجماليات المشابهة لـ Apple. تم تصميمه للإعداد الخالي من الكابلات ولديه كتابة لطيفة ولكنها لا تناسبه لوحة مفاتيح ميكانيكية المتحمسون الذين يحبون خيارات المحدد المختلفة ، أو أغطية المفاتيح المتميزة ، أو قابلية البرمجة العالية … أو لوحات الأرقام.

تخطيط Mac حقيقي

أصدرت شركة Logitech لوحة مفاتيح MX Mechanical Mini ، بنسبة 75 بالمائة ، إلى جانب لوحة المفاتيح كاملة الحجم لوجيتك MX ميكانيكي مايو. يمكن أن تتصل لوحة مفاتيح Bluetooth LE المحمولة لاسلكيًا بثلاثة أجهزة ، مما يسمح للمستخدمين باختيار الجهاز الذي يتحكمون فيه بالضغط على Fn و 1 أو 2 أو 3. رسميًا ، يمكن لهذه الأجهزة تشغيل Windows و macOS و ChromeOS و Linux و android ، iOSأو iPadOS. لهذا السبب ، تخدم Key Legends مستخدمي Windows و Mac. يتضمن الصف السفلي مفتاحًا يمكن أن يكون Option أو Start / Windows ومفتاحًا يُستخدم كأمر أو Alt.

MX Mechanical for Mac ليس محايدًا جدًا. يتميز تخطيطه بأساطير Mac فقط ، مما يؤدي إلى إنشاء خط سفلي أنظف من MX Mechanical Mini الأصلي.

لا يوجد مفتاح Windows هنا.
ان يكبر / لا يوجد مفتاح Windows هنا.

شارون هاردينج

لا يزال MX Mechanical for Mac يدعم اقتران Bluetooth LE مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة وعمل بشكل رائع عندما استخدمته مع نظام التشغيل Windows 11 و 10 أجهزة كمبيوتر ، كما أخبرني مندوب Logitech أن هذا سيحدث. ومع ذلك ، فإن Logitech يسرد فقط macOS و iOS و iPadOS كنظام أساسي مدعوم رسميًا لسلسلة MX-for-Mac من الأجهزة الطرفية ، لذلك قد لا يكون الدعم مفيدًا إذا بدأت لوحة المفاتيح في التصرف بشكل غريب مع أي نظام تشغيل آخر.

وعلى عكس MX Mechanical Mini الأصلي ، فإن إصدار Mac لا يتضمن دونجل USB-A. لا يزال بإمكانك إقران لوحة المفاتيح بجهاز استقبال Logitech USB الذي يتم شراؤه بشكل منفصل ، لكن Logitech لا تصنع دونجل USB-C لمستخدمي Mac الذين يفضلون بساطة دونجل أو احتمال زمن انتقال منخفض وليس لديهم منافذ USB-A .

يحب جميع مستخدمي Mac الأبيض والرمادي ، أليس كذلك؟

ربما لاحظت أيضًا أن MX Mechanical Mini لنظام التشغيل Mac يبدو أكثر بياضًا وإشراقًا من نظيره الأكثر حيادية للمنصة. في مؤتمر صحفي ، قال ممثل لوجيتك إن الشركة تهدف إلى مطابقة جمالية Apple بشكل أفضل. أضافت لوحة المفاتيح صوتًا ساطعًا إلى مكتبي ، كما أن اللوحة المعدنية الفضية المتلألئة الموجودة على القاعدة البلاستيكية الرمادية توفر إثارة رائعة. ومع ذلك ، يبدو أنه من المحدود عدم تقديم مستخدمي Mac على الأقل نظام الألوان الأغمق من MX Mechanical Mini الأصلي (والعكس صحيح). يفترض Logitech أنه نظرًا لأنك تستخدم جهاز Mac ، فأنت تريد لوحة مفاتيح أكثر بياضًا.

ومع ذلك ، ليس من السهل الحفاظ على أغطية المفاتيح البيضاء ، خاصةً عندما تكون مصنوعة من بلاستيك ABS ، والذي يُعرف بأنه يجذب لطخات بصمات الأصابع أكثر من PBT الجيد. أغطية المفاتيح أقل سلاسة ونحافة من ABS النموذجي ، لكنها لا تزال ناعمة وخالية من الإمساك. تم نقش الأساطير بالليزر مع طبقة واقية إضافية في الأعلى ، ولكن لا يزال من المفترض أن تتلاشى بعد الاستخدام الكثيف والمتكرر.

على عكس MX Mechanical Mini الأصلي ، والذي يمكنك شراؤه باستخدام مفاتيح النقر الخطية أو اللمسية أو منخفضة المستوى من Kailh ، فإن MX Mechanical Mini لنظام التشغيل Mac يحتوي فقط على مفاتيح Kailh اللمسية المنخفضة. أخبرني أحد ممثلي Logitech أن السبب في ذلك هو أن مستخدمي Mac يميلون إلى الرغبة في الحصول على شيء أكثر هدوءًا وبتعليقات قوية عن طريق اللمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *