التخطي إلى المحتوى

وجه بول ميرسون أسطورة نادي أرسنال اعتذارًا إلى هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد بسبب انتقاده بعد فترة وجيزة من انتقاله إلى الشياطين الحمر بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني قبل ثلاث سنوات.

وفي صيف عام 2019، انتقد ميرسون (54 عامًا) انتقال ماجواير إلى أولد ترافورد بسبب قيمة الصفقة التي دفعت فيه.

وعندما سئل لاعب أرسنال السابق عن رأيه في دفع 85 مليون جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد لضم ماجواير، قال إن هاري لاعبا جيدا لكن ثمنه الضخم كان قرار سخيف حقا.

وندم ميرسون على اختياره للكلمات التي انتقد فيها ماجواير بأنه لا يستحق هذه القيمة المالية التي دفعت فيه، وقرر الاتصال باللاعب للاعتذار له.

وكشف بول ميرسون لأول مرة عن اعتذاره لماجواير في تصريحات عبر صحيفة “The Telegraph”: “لا أريد أن أكون محقًا في ذلك (انتقاده السابق لماجواير) كنت مخطئًا”.

وأضاف: “أريد أن تفوز إنجلترا بكأس العالم وأن يسجل هاري ماجواير هدف الفوز، كان ذلك مجرد رأيي”.

وأكمل: “اتصلتب ببريندان رودجرز وقلت له هل يمكنني الحصول على رقم هاري ماجواير؟، لم أشعر بالراحة مع نفسي”.

وتابع: “كنت بحاجة إلى الاتصال به ولأقول له أنا لا أتفق مع دفع 85 مليون جنيه إسترليني من أجله ولكن ما كان يجب أن أقول ذلك وفي النهاية أنا أسف له”.

ولم يعد ماجواير محبوبًا من مدرب مانشستر يونايتد الجديد إريك تين هاج هذا الموسم.

لقد اقتصر ماجواير على المشاركة في ثلاث مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز – اثنان منها عندما تعرض الشياطين الحمر لهزيمتين أمام برايتون وبرينتفورد في بداية الموسم.

وعلى الرغم من عدم المشاركة المنتظمة لماجواير، قرر جاريث ساوثجيت استدعاء مدافع يونايتد الأسبوع الماضي قبل مباريات إنجلترا المقبلة في دوري الأمم الأوروبية ضد إيطاليا وألمانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *