التخطي إلى المحتوى

شركة Netflix قد بدأت بعض التجارب على ألعابها المُستمدة من عناوينها الفكرية في عالم التلفاز.

قامت الشركة الشهيرة بزيادة تركيزها على سوق ألعاب الهواتف الذكية خلال العام الماضي. فقد بدأ الأمر بإطلاق بعض الألعاب المستوحاة من Stranger Things شهر أغسطس من 2021، من ثم قامت تدريجياً بإضافة المزيد من العناوين، كما وصل الأمر إلى استحواذها على استديوهات مستقلة مخصصة لألعاب الهواتف الذكية.

على ما يبدو، فالتحضيرات تجري حالياً للقيام ببعض التحسينات بما يتعلق بمنصة الألعاب ذاتها. تحدث بأنه اكتشف إيحاءات لميزات جديدة في تطبيق Netflix على الهاتف الذكي. حسب التقارير فإن Netflix تستخدم تعبير “اسم اللاعب” على أنه “اسم عام مميز لممارسة الألعاب عبر Netflix.”

الجدير بالذكر هو قيام Netflix بتجربة أسماء مستخدمين مخصصة للألعاب لفترة مضت. حسب تقرير TechCrunch فقد قامت Netflix بتقديم أسماء اللاعبين في لعبة Into the Breach بتاريخ 19 يوليو. امتدت التجربة بعد ذلك إلى Bowling Ballers،Mahjong Solitaire، و Heads Up!

من غير المنطقي قيام الشركة بتقديم أسماء للاعبين لوحدها، و Moser يعتقد بأن المعلومة المستنبطة من تطبيق Netflix للهواتف الذكية تقترح خطة لاستخدام هذه الأسماء في “دعوات لممارسة الألعاب الجماعية وقوائم الأرقام القياسية” عبر مكتبتها من ألعاب الهواتف.

“نقوم دائماً بالبحث عن كيفية تحسين تجربة المستخدم ونستكشف المزايا المختلفة التي تستطيع إغناء تجارب لعب Netflix،” تحدث مسؤول من Netflix لموقع TechCrunch. “ليس لدينا أي شيء آخر نستطيع مشاركته في الوقت الحالي.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *