التخطي إلى المحتوى


05:32 م


الجمعة 23 سبتمبر 2022

الإسكندرية- محمد البدري:

أكد العروسان أحمد وسمر أنها عاشا لحظات من السعادة الغامرة عقب التقاطهما صورًا تذكارية مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في ليلة زفافهما.

مفاجأة سارة وغير متوقعة ضاعفت فرحة العروسين أحمد وسمر في ليلة زفافهما ، بعد أن شاركهما محمد صلاح نجم المنتخب المصري الوطني ونادي ليفربول فرحتهما خلال جلسة تصوير زفافهما؛ لتنتشر صورهم على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

لحظة لم تستغرق أكثر من دقيقة، شارك صلاح خلالها العروسين فرحتهما، بعد أن لاحظ وجودهما في فندق إقامة المنتخب خلال تحركه مع زملائه بالفريق بين مقر الإقامة ومكان التدريب، ليقرر دخول جلسة التصوير الخاصة بهم والتقاط الصور التذكارية.

ومازح محمد صلاح، العريس قبل مغادرته المكان قائلا “متنزلهاش دلوقتي” في إشارة للصورة التذكارية، ليغادر بعدها راكضا ليلحق بزملائه في مقر إقامتهم.

وأوضح أحمد حجازي مصور فيديو صلاح والعروسين وجلسة تصوير زفافهما، أن حضور صلاح جلسة التصوير جاء بالصدفة ، قائلا “كنت بصور عادي وفجأة لقيت الكابتن محمد صلاح دخل يتصور مع العروسين”.

أشار مازحا إلى أنه لم يكن محظوظا مثل العروسين في التقاط صورة تذكارية تجمعه بنجم منتخب مصر رغم أنه صاحب الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية.

وحظي النجم العالمي محمد صلاح، بترحيب كبير من العروسين وحضور جلسة تصوير الزفاف، حيث ظهر الجميع فى حالة انبهار بحضوره، فيما اعتبره العروسين بأن فرحتهم باتت فرحتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *