... التخطي إلى المحتوى

13 سبتمبر 2022 الساعة 7:59 مساء

اخبار الزمالك اليوم | 3 صفقات جديدة . صفقة الزناري . ثنائي بيراميدز في الزمالك . صفقة المهاجم السوبر . صفقة المهاجم اللاتيني . فضيحة صفقة الأهلي . عودة صفقة جاد . أزمة في الزمالك . مصير شبانة

تناول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي نستعرضها في سياق التقرير التالي.

 

إنبي يفجر مفاجأة بشأن صفقة محمود جاد وانتقاله للزمالك .. سلبية مسحة منتخب مصر إستعدادا لمعسكر سبتمبر  .. ميكالي يعلن قائمة المنتخب الاولمبي استعدادًا تصفيات الأولمبياد

 

عودة صفقة جاد

قال شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة نادي إنبي والمتحدث الرسمي للنادي إن مفاوضات الزمالك بشأن ضم محمود جاد لم تتوقف حتى بعد عودة محمد صبحي لتدعيم حراسة مرمى الأبيض.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

 

اقرأ أيضًا:

4 مشاهد جديدة تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم

صفقة المهاجم اللاتيني

كشف أحمد حسن ، قائد المنتخب الوطني ونجم الزمالك والأهلي سابقا  أن إدارة الزمالك تبحث التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحاليه، خاصة عقب رحيل مروان حمدي عن الفريق.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

اخبار الزمالك في الصحف | 3 صفقات على أعتاب الزمالك .. صفقة المهاجم السوبر .. الزمالك يحسم ملفات المعارين والصفقات الجديدة خلال الساعات القادمة

 

3 صفقات جديدة

يسعى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إلى إبرام عدة صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد، خاصة بعد أن أتم التعاقد مع 3 لاعبين خلال الأيام الماضية.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

 

اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | مايوه مادلين طبر يتصدر الترند .. تفاصيل الحكم بحبس سامو زين .. دعاء فاروق تستغيث

صفقة المهاجم السوبر


أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، أن النادي الأبيض في طريقه للتعاقد مع مهاجم مميز، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

 

الزمالك يحسم مصير شبانة في جلسة حاسمة ومنتخب تونس يستدعي ثنائي الزمالك

 

مصير شبانة

يجتمع محمود شبانة مدافع الزمالك الذي انتهت إعارته لفريق الاتحاد السكندري مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم مصيره في الفترة الحالية.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

 

اقرأ أيضًا:

اليوم 7 مباريات على صفيح ساخن بدوري أبطال أوروبا أبرزها قمة بايرن ضد برشلونة وليفربول ضد أياكس .. التشكيل المتوقع للمباراتين

أزمة في الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت سبورت التشادي يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على أن تقام مباراة الذهاب يوم ٢٥ سبتمبر بالقاهرة.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

 

نكشف تطورات صفقتي ثنائي بيراميدز وفيريرا يحسم صفقة المهاجم السوبر

 

ثنائي بيراميدز في الزمالك

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بحسم وإتمام صفقتي عمر جابر ونبيل عماد “دونجا”، ثنائي بيراميدز.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

 

اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | الحجز على الزمالك . لاعب مفاجأة في الزمالك . رحيل رباعي الزمالك . صفقة الزناري . مهاجم إفريقي سوبر . سر رحيل مروان . مصير عواد وصبحي . قذائف مرتضى منصور . ثورة مروان . رد ناري

فضيحة صفقة الأهلي

افتتحت المحكمة التأديبية الرياضية في بوليفار تحقيقا ضد المهاجم البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثا إلى صفوف الأهلي قادما من فريق بوليفار،

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

 

 

 

 صفقة الزناري

حصل نادي الزمالك على الاستغناء الخاص بمصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش تمهيدًا لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

لقراءة تفاصيل الخبر اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *