التخطي إلى المحتوى

15 سبتمبر 2022 الساعة 9:01 مساء

عاااجل ..الزمالك يحسم صفقة عمر جابر  ونبيل عماد دونجا رسميا بهذه الخطوة ،الغندور يكشف عن.   6 صفقات بالأسماء،الكاف ينفى مد فترة القيد

 

 المصادر تنفي بعضها البعض.. الاتحاد الإفريقي يثير جدلاً جديداً

 

أثار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، جدلاً جديداً خلال الساعات الماضية بسبب قرار مد فترة القيد للأندية من عدمه.
بدأت القصة عندما صرح مصدر داخل الكاف بالأمس للمواقع الإخبارية قائلاً، أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي استقرت على مد القيد للأندية حتى 23 سبتمبر، مشيراً إلى أن اللجنة رفضت مقترحاً لمد القيد حتى نهاية سبتمبر الجاري.
ويفترض أن ينتهي قيد لاعبي الأندية في القائمة الإفريقية اليوم الخميس 15 من شهر سبتمبر الجاري، قبل التصريحات السالف ذكرها.
فيما عاد وصرح مصدر آخر داخل الكاف قائلاً، أن القيد الإفريقي للأندية سيتم غلقه اليوم الخميس ولا توجد نية لمده حتى 23 سبتمبر كما يتردد. 

 وفي نفس الشأن يغلق اتحاد الكرة المصري اليوم الخميس، باب قيد وتسجيل القوائم الأولية للأندية التي تضم اللاعبين القدامى، استعدادا للدوري الجديد موسم 2022/2023. وفتح اتحاد الكرة باب القيد للموسم الجديد 1 سبتمبر الجاري على أن يغلق اليوم باب قيد القوائم الأولية، وينتهي القيد للقوائم الاضافية للدوري الممتاز يوم 10 أكتوبر المقبل.
وكانت منافسات الدور التمهيدي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية بدأت الأسبوع الماضي، وتقام مباريات الإياب في الدور التمهيدي مع بداية الأسبوع المقبل.

الغندور يكشف عن   6 صفقات 
كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم النادي الزمالك الأسبق عن آخر التطورات في ملف صفقات نادي الزمالك الجديدة المنتظر التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.
وقال خالد الغندور خلال صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رسميا الزمالك أنهى 4 صفقات، وحوّل الفلوس للأندية، غير نداي و الوردي و سامسون وصبحي وزيزو.

الزمالك يسافر الكاميرون لمواجهة بطل تشاد

 

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا إلى الكاميرون غدا الجمعة، استعدادا لمواجهة فريق إيليكيت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ64 للدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وحصل لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على جميع التطعيمات الخاصة قبل السفر إلى الكاميرون، استعدادا لمواجهة فريق إيليكت التشادي.

عاااجل عمر جابر ونبيل دونجا فى الزمالك رسميا بهذه الخطوة 

سارة عبد الباقي 

حصل مسؤولو نادي  بيراميدز على قيمة صفقة انتقال عمر جابر الظهير الأيمن ونبيل عماد دونجا لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن حصول النادي على الاستغناء، جاء بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة وتوقيع الثنائي على العقود.
وأكد  مصدر بنادي  بيراميدز أن ناديه أرسل الاستغناء الخاص باللاعبين منذ قليل وسيصل إلى الزمالك مساء اليوم ليتسنى للزمالك قيد اللاعبين محليا وأفريقيا اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *