التخطي إلى المحتوى

13 سبتمبر 2022 الساعة 4:37 مساء

نكشف سر تعثر  صفقتي ثنائي بيراميدز عمرجابر ودونجا .. فيريرا يحسم صفقة المهاجم السوبر بعد بيع مروان حمدي

 

فيريرا يحسم صفقة المهاجم السوبر بعد بيع مروان حمدي 




هاني عصام

 

تراجع مسئولو نادي الزمالك عن فكرة تأجيل ضم مهاجم جديد للفريق إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد بيع مروان حمدي مهاجم الفريق بشكل نهائي لصفوف المصري البورسعيدي.

وجاء قرار إدارة الزمالك بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في خط الهجوم وعدم تواجد سوى التونسي سيف الدين الجزيري فقط بعد رحيل عمر السعيد عقب إنتهاء تعاقده مع الزمالك بجانب مروان حمدي.

وكانت إدارة الزمالك قد قررت في وقت سابق تأجيل التعاقد مع مهاجم جديد إلى يناير المقبل لكن تراجعوا عن الأمر بعد مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل ووضوح حاجة الفريق الضرورية حاليًا للتعاقد مع مهاجم جديد.

وحصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عدد من السير الذاتية لمهاجمين من مختلف الجنسيات ويعكف على مشاهدتهم قبل اتخاذ القرار النهائي وتحديد اللاعب الذي يرغب في التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

وسبق ورفض فيريرا ضم النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي السابق والمنضم حديثًا لصفوف سيراميكا كليوباترا بسبب رؤيته أنه يقوم بنفس دور السنغالي إبراهيما نداي المنضم إلى الزمالك من نادي لوزيرين السويسري.

 

 

 

نكشف تطورات صفقتي ثنائي بيراميدز دونجا وعمر جابر 

سارة عبد الباقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بصفقتي عمر جابر ونبيل عماد “دونجا”، ثنائي بيراميدز.

وقال المصدر إن الزمالك توصل بالفعل مع بيراميدز على ضم عمر جابر ودونجا في ظل عدم ممانعة بيراميدز في رحيلهما، مشيراً إلى أنه بالرغم من ذلك مازال هناك أمور تعثر من إتمام الصفقتين.

وأكد المصدر أن سبب التعثر يعود إلى رفض عمر جابر ودونجا للمقابل المادي المعروض من الزمالك، مشيراً إلى أن الثنائي يروا أن راتبهم مع بيراميدز يفوق كثيراً المعروض من الزمالك.

وشدد المصدر على أن عمر جابر يحصل مع بيراميدز على مليون دولار في الموسم ما يساوي ١٩ مليون جنيه مصري تقريباً، فيما يحصل دونجا على ما يقرب من ١٠ مليون جنيه، في الوقت الذي جاء عرض الزمالك عبارة عن حصول كل منهما على ما يقرب من ٦ إلى ٧ ملايين جنيه.

وقال المصدر إن الزمالك متمسك بالسقف المالي الذي يسعى لتطبيقه على كل اللاعبين سواء الجدد أو المتواجدين في صفوفه بالفعل، مشيراً إلى أن المحاولات مازالت مستمرة بين الزمالك واللاعبين بهدف التوصل لاتفاق يقضي بإتمام الصفقتين، خاصة أن موقف إدارة الزمالك أصبح صعباً أمام الجماهير بسبب ملف الصفقات، لاسيما بعد التصريحات السابقة لرئيس الزمالك مرتضى منصور في أكثر من مناسبة وتأكيده على انتهاء الزمالك من ضم 7 صفقات جديدة.

ولم يعلن الزمالك حتى الآن سوى عن ٣ صفقات تعتبر في المتوسط وهي المغربي زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق والسنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري السابق، وكلاهما جاء انتقاله مجانا، أما الثالثه كانت لحارس الزمالك محمد صبحي الذي انتهت إعارته مع فاركو بنهاية الموسم المنقضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *