... التخطي إلى المحتوى





01:27 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

بنود مثيرة في عقد زيزو الجديد مع نادي الزمالك.. الأعلى أجرا

أحمد سيد زيزو يجدد تعاقده مع نادى الزمالك

نجح مسؤولو نادي الزمالك في تجديد عقد أحمد سيد «زيزو» لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الجلسة التي شهدت حضور اللاعب ووالده ومرتضى منصور رئيس النادي ونجليه أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة.

بنود مثيرة في عقد «زيزو» مع الزمالك 

مدة التعاقد الجديد بين أحمد سيد زيزو ونادى الزمالك ثلاث سنوات، وخاصة أن العقد القديم الذي وقعته اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم بما فيهم الموسم المنتهي وبالتالي تم تمديد التعاقد الجديد موسم جديد.

في الوقت الذي تم فيه تعديل عقد اللاعب من الناحية المادية بحيث يحصل على عقد هو الأعلى في صفوف الفريق، وخاصة أن العقد الحالي كان بقيمة إجمالية تصل إلى 41 مليون جنيه في ثلاثة مواسم.

إزالة الشرط الجزائي في عقد زيزو مع الزمالك

وقام مسؤولو الأبيض بإزالة الشرط الجزائي في عقد اللاعب وخاصة أنه كان يوجد شرطا جزائيا بقيمة 42 مليون جنيه، يُفعل استخدامها بعد 15 يوما من نهاية الموسم الحالي، وكذلك برغبته خلال 15 يومًا من نهاية الموسم الثاني وسداد مبلغ 25 مليون جنيه، ولا يحق للنادي الاعتراض أو الطعن على هذا الشرط الجزائي المتفق عليه.

كما حصل على وعد من قبل مسؤولي القلعة البيضاء بالموافقة على احترافه أوروبيًا في حال وصول عرض احتراف قوي يليق به وبنادي الزمالك.

وكشف التعاقد بين زيزو والزمالك عن وجود بند يتيح له الحصول على مكافآت مالية ضخمة حال الفوز ببطولتي الدوري المصري، ودوري أبطال افريقيا، ومثله حال الانضمام لمنتخب مصر، أو الفوز ببطولة كأس مصر، أو إحرازه أكثر من 10 أهداف في الموسم الجديد ونسبة المشاركة، وبجانب صرف 15 ألف جنيه شهريا كبدل سكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *