التخطي إلى المحتوى

الساعة  الموضوع

10.00 احتفال تنظمه المديرية العامة للامن العام، بمناسبة  العيد السابع والسبعين للامن العام، في باحة المبنى المركز في المديرية رقم 3 وقاعة 27 آب، برعاية وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام المولوي وحضوره.

 

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,00 سفير المملكة العربية السعودية في لبنان وليد البخاري.

10,30 النائب وضاح الصادق.

11,30 النائب غسان سكاف.

12,30 سفير بريطانيا في لبنان هايمش كاول.

***********************************

مواعيد اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، برئاسة النائب بلال عبد الله، للبحث في كل ما يتعلق بمهنة طب الاسنان.

11,00 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه برئاسة النائب سجيع عطية،  لدرس موضوع مصير اهراءات القمح في مرفأ بيروت واقتراح القانون المحال من الهيئة العامة الرامي الى حماية اهراءات القمح في مرفأ بيروت.

12,30 جلسة للجنة المرأة والطفل برئاسة النائبة عناية عز الدين، وذلك لمناقشة التحديات والتعقيدات التي تواجه انطلاقة العام الدراسي الجديد وافاق الحلول.

****************************

استقبالات وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

10,15 وفد من مجلس نقابة الممثلين في لبنان برئاسة نعمة بدوي

11,00 وفد من اليونيسكو يضم كوستانزا فارينا وتوبي مندل  

***************************

11,00 مؤتمر صحافي للنائب ملحم الرياشي  تحت عنوان “مجانا أخذتم”، في مبنى اذاعة لبنان الحرّ.

11,00  حفل إطلاق وتوقيع موسوعة: “المخفيون أمهات يكسرن الصمت”، بدعوة من مركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب، وبمناسبة 20 آب، اليوم العالمي ضد الإختفاء القسري، يوقعها رئيس المركز محمد صفا. يتخلله كلمات لكل من: رئيس اللجنة النيابية النائب الدكتور ميشال موسى، ورئيس قسم الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان والقائم بأعمال مكتب بيروت في المفوضية محمد النسور، والنائب السابق غسان مخيبر، وذلك في حديقة جبران خليل جبران- أمام الأسكوا.

12,30 مؤتمر صحافي تعقده ترايسي شمعون، تعلن من خلاله ترشحها للإنتخابات الرئاسية، وتعرض فيه “رؤية جديدة للجمهورية”، في أوتيل Le Gabriel- الأشرفية.

19,00 توقع الدكتورة جنان رضا كتابها “ذكريات عارية”، في La Villa Beirut في منطقة بدارو ، في حضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام مرتضى الذي سيكون له كلمة في افتتاحية الحدث.

                          ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *