... التخطي إلى المحتوى

تواجه شركة روكستار المصنعة لسلسلة ألعاب GTA أكبر اختراق برمجي في تاريخها، أدى إلى تسريب لقطات من اللعبة الجاري تطويرها GTA 6، والمقرر نزولها للأسواق في عام 2024.

مجموعة اللقطات المُسرَّبة-فيديوهات وصور- انتشرت بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، واجتذبت تفاعلًا واسعًا حتى تصدَّرت قائمة التريند في أكثر من دولة حتى الآن.

صمت روكستار وتأكيدات صحفية

الشركة المصنعة للعبة لم ترد بتوضيح حتى الآن بخصوص حقيقة تلك التسريبات التي طالت لعبتها الجديدة التي لا تزال قيد التطوير، لكن الصحفي جايسون شراير المراسل ببلومبرج أكد صحة تلك التسريبات.

أخبار متعلقة

موعد طرح لعبة Deathloop على “إكس بوكس”
كل ما تريد معرفته عن تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2

وقال شراير في تغريدة له على تويتر: ” تأكدت من مصادري داخل روكستار من صحة التسريبات” مؤكدًا ان تلك اللقطات مبكرة، ولن يكون هذا هو الشكل النهائي للعبة.

التسريبات هي الأكبر في تاريخ الشركة، وستشكّل تداعياتها كابوسًا مرعبًا لها، إذ ستعطل العمل على اللعبة وتؤدي إلى إجراء تغييرات واسعة عليها، ما سيؤخّر إتاحتها في السوق وما يحمله ذلك من خسائرة كبيرة.

شكل اللعبة من خلال التسريبات

انتشرت لقطات على مواقع التواصل الاجتماعي توضّح بعض جوانب اللعبة وشخصياتها الرئيسية، كما تُظهر بعضًا من الأشخاص الثانويين، وتصميم الأماكن الافتراضية المختلفة، و تدور أحداثه في مدينة ميامي الأمريكية، ما يعني زيارة Vice City مرة أخرى والتي لم تظهر في اللعبة منذ نسخة عام 2006.

لقطات من تسريبات لعبة GTA 6 المسربة

وتظهر في التسريبات شخصية رئيسية لأنثى تدعى لوسيا، وشخصية أخرى لرجل يُدعى جايسون، وهما يقومان بعمليات سطو.

المثير أن إحدى الشخصيات غير القابلة للعب في أحد المقاطع المسربة تشير إلى وفاة جاي نوريس، الرئيس التنفيذي لشركة لايف إنفايدر، ما يعني أن GTA 6 تُكمل التسلسل الزمني لأحداث النسخة السابقة عنها GTA 5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *