... التخطي إلى المحتوى

الاهلي يستقر على بديل محمد أفشة في الموسم المقبل  حيث قام جهاز الكرة في النادي الأهلي بتحديد بعض البدائل ليتم توفير بديل للاعب الكبير محمد مجدي قفشة في الموسم المقبل؛ حيث يوجد تواصل بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي مع الجهاز الفني تحت قيادة مارسيل كولر ليتم توفير بعض العناصر المميزة في كل مركز حتى يتمكن الفريق الأحمر في المنافسة على جميع بطولات العالم ويحتل الصدارة دائماً.

صفقة الاهلي الجديدة  تثير الجدل

حيث قام جهاز الكرة في الاهلي بالتعاقد الثنائي الجديد البرازيلي “برونو سافيو” الذي انتقل إلى النادي الأهلي وكذلك مصطفى سعد ميسي للعب في مركز 10 خلال الموسم الجديد.

وقامت لجنة التخطيط باقتراح على المدير الفني توظيف برونو سافيو البرازيلي في مركز الجناح وتحت رأس الحربة، وذلك من خلال الفيديوهات السابقة الخاصة باللاعب عن طريق التجارب السابق وذلك قبل أن ينتقل إلى النادي الاهلي.

أما بالنسبة للاعب مصطفى سعد ميسي يلعب بشكل مميز في الجناح الأيمن وتحت رأس الحربة؛ حيث يمكن وضعه في هذا المكان في حال وجود منافسة قوية على مركز الجناح خلال الموسم المقبل.

ولم يوافق المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب فايز سليماني لاعب منتخب جزر القمر خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي تتم في الوقت الحالي وذلك لعدم ثبات مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية بعد أن شارك في الدوري البلجيكي، وبالتالي رفض التعاقد مع هذا اللاعب ومنع الصفقة الأجنبية الثانية إلى النادي الاهلي.

قام بطلب صرف النظر عن انتقال لاعب فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي جيرلان خلال هذا الموسم حيث يسعى المدير الفني للنادي الأهلي الحصول على اللاعبين المتميزين في الفترة الأخيرة حتى ينضم إلى النادي الأهلي لإثبات وجوده في هذا الموسم مع الفريق الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *