... التخطي إلى المحتوى


مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه، ويعرف عنه عشقه للقيادة، ولا يحب أن يسمع أي رأى يخالف رأيه، ولا يحب أن يتنقد تصرفاته أحد.


برج الأسد في حظك اليوم 28 أغسطس


مولود برج الأسد يتمتع بالجود الشديد لمن حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة وفهم ما يدور حوله، وسريع الغصب ولا يعرف الصبر.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تتقبل أي تغيير تجده أمامك في العمل مهما كان، فقد يكون في صالحك وأنت لا تعلم، وضع خطط طويلة المدى، وأعمل وفقاً لها حتى تعلم الوقت الذى يمر وأنت تقوم بمشروعك.


برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


قد تجد شريك الحياة المستقبلي وسط العلاقات الكثيرة التي تعرفها، وعليك أن تعرفه بشخصيته الجذابة التي تشبه شخصيتك إلى حد كبير، ما يزيد من التفاهم والأنسجام بينكما.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك أن تتبع روتين غذائى مفيد لصحتك يحتوى على العناصر الغذاية، واحمل زجاجة الماء معد طوال اليوم حتى تتذكر أن تشرب حتى لا تصاب بجفاف، ومارس رياضة المشى نصف ساعة يومياً.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تكون متواضع مع من حولك، ولا تغضب من أقل شيء، وتحدث بهدوء بدون أن تثير أي مشاكل، ورشد من نفقاتك الفترة المقبلة، ولا تتنازل عن طموحك مهما كانت الظروف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *