... التخطي إلى المحتوى


يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات، فهو شخصية قوية، كريم يجيد التعامل، حنون، شجاع، يجيد مساعدة الآخرين ، محب للسفر، شخص اجتماعى يمتلك الكثير من العلاقات الاجتماعية بحياته.


برج الأسد فى حظك اليوم 5 أكتوبر


بالرغم من أن مولود برج الأسد يتسم بالعديد من الصفات الإيجابية، إلا أنه يمتلك صفات غير إيجابية، عصبى، مندفع، دائم التوتر بشكل  قوى، لا يمكنه الفصل فى المواقف.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تعطى وقتك للعمل بشكل كبير خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن تتجاهل الشخصيات السلبية التى تتسبب فى تغير حالتك المزاجية، ويفضل أن تتحلى بالصبر والقوة والسيطرة على توترك خلال فترات العمل.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تجدد علاقاتك بشريك حياتك، ويفضل أن تحرص على تقديم الحب والدعم لكل المحيطين بك، وتقرب من العائلة بصورة أكبر خلال الفترات المقبلة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


ابتعد عن التوتر وحاول أن تتخلص من الضغط النفسى خلال الفترات المقبلة للحفاظ على صحتك بشكل أفضل، والبعد عن الدخول فى تفاصيل تتسبب فى تعب أعصابك.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد حياة مليئة بالتفوق، وأيضًا هناك انفراجة خلال الأيام المقبلة، لكن برج الأسد بحاجة إلى أن يترك المشكلات ولا يحاول التفكير فيها مرة أخرى للحصول على استقرار نفسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *