التخطي إلى المحتوى


يمتاز مولود برج الأسد بالعديد من المميزات فهو شخص كريم طيب القلب كثير العطاء ودو سريع التسامح يمتلك قدرًا كبير من الحنية والطيبة صادق لا يجيد الكذب، فهو شخص صادق، عاشق للسفر.


برج الأسد في حظك اليوم 18 أكتوبر


يمتاز مولود برج الاسد بالعديد من المميزات، فهو شخص مسئول قوي الشخصية، يمكن الاعتماد عليه صاحب جدع دائم المساعدة للآخرين ،لا يجيد الكذب، لكن شخص عصبي، سريع الانفعال 


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.   




 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني


تفكير سلبي يسيطر على مولود برج الأسد خلال الفترات الحالية، لذا هو بحاجة لإعادة التفكير من جديد في كيفية بدء العمل بشكل جيد وبطريقة خالية من أي سلبيات.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي


يجب على مولود برج الأسد أن يلتزم الصمت، ويحاول الابتعاد عن العصيبة والسرعة في الردود خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن تتعامل بطريقة جيدة تتحلى بالهدوء مع شريك حياتك وأصدقائك المقربيين.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


مولود برج الأسد بحاجة للحفاظ على تناول كميات كبيرة من المياه والحد من السهر لفترات طويلة، ويفضل أن يسعى من أجل الالتزام بممارسة الرياضة بشكل دائم، والبعد عن تناول الأملاح.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة، بأن هناك تغيرات إيجابية في حياته، ولكن هو بحاجة للسماع النصائح والتزم الصمت بشكل مستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *