... التخطي إلى المحتوى


مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه المقدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت العقبات، ويعرف بحبه للقيادة، ولا يسمع أراء الآخرين المخالفة لرأيه.


برج الأسد في حظك اليوم 30 أغسطس


مولود برج الأسد يتمتع بالجود والكرم، ومخلص لمن حوله لأقصى حد، ويحب المعرفة والأطلاع، ليعرف الأحداث التي تدور بجواره، ويغضب من أقل شيء.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني


قد تجد بعض المشاكل أمامك البسيطة تغاضى عنها ولا تواجهها، ولا تنزعج منها، وكن على قدر المسؤلية، وتضع خطط حتى تسير وفقاً لها، واعمل بجد واجتهاد.


برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تحتوى شريك الحياة، وتشعره بحبك وتقديرك له، وتجاوز عن أي مشكلة تمر بك، وحاول أن تفاجئة بهدية جميلة في رحلة رومانسية تجمعكما معاً، لتستعيد الذكريات السعيدة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


مارس التمارين الرياضة المفضلة لك كل صباح، وتناول الطعام الغذائي الصحى، الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتينات، مع أشرب الماء طول اليوم.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أنت تعمل بشغف كبير، فحاول أن تنهى أعمالك بشكل سريع، ولا تؤجل عملك للغد، حتى لا تشعر بالأحباط، وقابل الأصدقاء القدامى كل فترة لتحصل على الطاقة الإيجابية منهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *