... التخطي إلى المحتوى


يبدأ برج الثور في 20 أبريل ويستمر حتى 20 مايو، وهو برج ترابي من ألوانه المفضلة اللون الوردي، وهو برج متوازن يميل إلى المنطق ويجيد التفاوض لكنه لا يتنازل أبدًا عن ما يريده.


برج الثور فى حظك اليوم 24 أكتوبر

ويشتهر مواليد برج الثور بحبهم الشديد للعائلة وهم أشخاص يمكن الوثوق بهم في تحمل المسؤولية والمواقف الصعبة.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنان مجد القاسم، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

حافظ على هدوئك وحاول مراعاة احتياجات الآخرين. هذا سيعمل في صالحك قريبا لا يبدو أنك تأمل في السعي وراء أفضل الفرص لمضاعفة ثروتك، لكن كن متفائلاً واستمر في السعي لتحقيق أهدافك. 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تكتشف بعدًا جديدًا في علاقتك. كان سلوك شريك حياتك محيرًا للغاية مؤخرًا، لكن التفسيرات ستصبح متاحة اليوم. لكن الأمر متروك لك فيما تفعله بهذه المعلومات.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر اليوم بالاكتئاب دون أي سبب. سيكون من الصعب الحفاظ على مزاج مرح، لكن هذا شيء عليك القيام به. لا تختار الأنشطة الانفرادية اليوم. بدلاً من ذلك، اتصل بصديق قديم أو اذهب إلى لقاء. يمكن أن يكون علاج نفسك بقراءة كتاب جيد أو فيلم جيد أمرًا يبعث على الاسترخاء اليوم.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستكون قادرًا على إعادة الشحن وإعادة العلاقات الصحية مع الآخرين بنهاية الأسبوع فقط قم بتغيير حكيم في طبيعتك – لا تحاول أن تكون مسؤولاً عن كل علاقة. امنح المساواة للجميع وسيحبك الجميع.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *