... التخطي إلى المحتوى


أصحاب برج الثور أكثر الأبراج التي تتصف بالعناد والتكبر في الكثير من الأوقات خاصة مع الأشخاص الذين لا يحبونهم، فعند اتخاذ قرار لا يستطيعون الرجوع فيه مهما كلفه الأمر من ضغط نفسي أو مادي.


برج الثور في حظك اليوم 6 سبتمبر

يحب أصحاب برج الثور أنفسهم بدرجة كبيرة، فدائمًا ما يتكلم عن نفسه ولا يقبل النقد نهائيًا، فهو صح من وجة نظره، ومن ينتقده يعاديه خاصة أن كان لا يملك حجة قوية لأقناعه.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنان نور الشريف،  وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.







برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني


الكثير من المهام التي قمت بتنفيذها ولم تحصل على المقابل المتوقع منها، سوف تجنيها الأن مادياً ومعنوياً، لكن عليك اعطاء كل ذي حق حقه، خاصة في العمل لابد أن تكرم من هم أقل منك في المكانة. 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


لا تتردد في التعبير عن ما بداخلك، لحبيبك، فما سوف تبوح به سيحدد علاقتك المتسقبلية مع شريكك، فتوجه مع شريكك في نزهه وعبر عن ما بداخلك وتخطيتك لمستقبلك.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي


تناول الطعام الصحي والالتزام بالرياضة الخفيفة سيساعدك على استرجاع طاقتك القديمة والرجوع لحيويتك ونشاطك، كما عليك الأبتعاد عن المشروبات المليئة بالصودا.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


في الفترة المقبلة ستلاحظ ظهور بعض المشاكل في نطاق عملك ولكنك بذكائك سوف تقدر على تحويل هذه المشكلات إلى جوائز وانجازات تغير مجرى حياتك للأفضل بشكل ملحوظ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *