... التخطي إلى المحتوى


يتميز صاحب برج الثور باندفاعه القوى تجاه أقاربه، كما أنه لا يتنازل عن رأيه وقراراته مهما كانت الظروف والعواقب، الأمر الذى قد يكون سلبياً لكن بنقاء قلبه يستطيع كسب المحيطون به لصالحه.


برج الثور فى حظك اليوم 22 سبتمبر

الصبر على نتائج العمل هى أبرز صفات برج الثور، فلا مانع من الاجتهاد أكثر مما يحتاج العمل حتى يحصل على نتائج أفضل من توقعاته، كما أنه يستطيع كسب الكثير من الأموال نتيجة ابداعه وتفانيه فى العمل.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يبدو أنه يوم ممتاز، قد تحصل على فرصة لتقديم أفكارك أمام كبار العملاء وقد يلاحظ مديرينك مهاراتك فى التواصل المذهلة وطريقتك فى تقديم نفسك، حاول فقط أن تعمل بشكل جيد لكى لا تقع فى أخطاء.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى


كن حذرًا وتجنب العبث مع شريك حياتك، قد لا تكون أنت وحبيبك على نفس المستوى العاطفى الآن، فكن هادئا وصبورا حتى تنتهى هذه الفترة مع تجنب المشاكل التى قد تظهر فى طريقك.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى


يبدو اليوم معتدلاً صحياً بالنسبة لك، يمكنك الاستمتاع بتناول طبق من السلطة الخضراء في الهواء الطلق ثم ممارسة رياضة التأمل أو المشى.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أنت فى أمس الحاجة إلى رحلة استرخاء أو وقت للراحة بعض الشىء مع أشخاص تحبهم وتثق فيهم، ليس هناك ما يدعو للقلق الفترة المقبلة، كل ما عليك هو الاستمتاع بوقت راحتك لكى تشحن طاقتك من جديد.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *