... التخطي إلى المحتوى

برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة فى الحياة ولديه قدرة كبير جدًا على تحمل مسئوليات الآخرين، فهو من الشخصيات القيادية الناجحة بالحياة ومن السهل الاعتماد عليهم، لكن لديهم بعض العيوب وهى حب الذات وحب الظهور.


برج العذراء فى حظك اليوم 21 سبتمبر


مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها، لكن لديه بعض العيوب فهو يخشى المرض جدًا، ولديه هوس النظافة وصفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الآخرين.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


إذا كان هناك أمور تتعلق بالعمل، لابد من التفكير الجيد قبل اتخاذ القرار الذى يتعلق بالعمل ويفضل أن يكون التفكير إيجابى وفى مصلحة العمل.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


افصل يين عملك وحياتك العاطفية ويفضل أن تحرص على أن تعمل على اسعاد شريك حياتك خلال الفترات المقبلة، حتى تستقر حياتكما من جديد وتشعران بالسعادة. 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


أنت بحاجة لتناول الألبان والخضراوات والحد من تناول الأطعمة الغنية بالدهون، وحاول أن تلتزم بنظام صحي خلال الفترات المقبلة لكى تكون بصحة جيدة.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


احذر التعاملات الإلكترونية خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تبتعد عن الدخول في تفاصيل غيرك وابتعد عن الشك في حياتك حتى تشعر بالاستقرار طوال الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *