التخطي إلى المحتوى

يتميز أصحاب برج العقرب بشخصيتهم القوية القائدة المسيطرة، كما أنهم يتميزون بحب الرفاهية والعطاء، ليس فقط على أنفسهم بل على كل المحيطين بهم من أقارب وأصدقاء وزملاء فى العمل.


برج العقرب فى حظك اليوم 30 سبتمبر

يكره أصحاب برج العقرب الأشخاص المتشائمين، والخائنين، وذلك لحبه للمتعاونين والواضحين، وذلك لأنه لا يثق فى أحد بسهولة فيجب أن من يتعامل معه يكون جاد ومحدد فى أفعاله.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنانة إليسا، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

يمكن أن يكون هذا يومًا مميزا فى حياتك المهنية، حيث إن فرصة التقدم فى حياتك المهنية كبيرة، من حيث الحصول راتب أعلى أو ترقية، أو وظيفة مناسبة لقدراتك العقلية والمهنية.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إنها فترة ثقيلة على المستوى المهنى، لذلك فالكلمة الطيبة مع شريكك هى أنسب حل لتخطى الكثير من المشاكل الوارد حصولها نتيجة انشغالك عن شريكك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

من الناحية الصحية من المرجح أن تبقى بصحة جيدة، وذلك للالتزام بالنظام الغذائي الصحي قد يعطي روتين اللياقة الجديد دفعة لجهود إنقاص الوزن الزائد لديك.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحصل على فرص تساعدك على المضى قدمًا فى حياتك المهنية، من المرجح أيضًا أن يحقق رجال الأعمال أرباحًا مالية مرتفعة، أما فى حياتك العاطفية فسوف تزدهر ويظهر التعاون بينكما فى كل مجالات الحياة.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *