... التخطي إلى المحتوى


يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات، فهو شخص قوى الشخصية لكنه مرح محب للسفر يمتاز أيضًا بالشخصية القيادية الناجحة قادر على تحقيق ذاته، يعرف عنه أنه صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه.


برج القوس فى حظك اليوم 29 أكتوبر


يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص مخلص لا يجيد الكذب رومانسى حنون مثقف، عاشق للرياضة وسماع الأغانى، يمتلك قدرا كبيرا من المميزات التى تجعله شخصا مميزا له إطلالة مميزة.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


حافظ على أن تجعل تركيزك بالعمل أكثر خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن تفصل العمل عن حياتك الشخصية للحفاظ على تقدمك بالعمل، وتحقيق أعلى النتائج.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


سيطر على علاقتك بشريك حياتك، وحاول أن تبتعد عن الضغوط التى تتسبب فى حدوث مشكله فى العلاقة، ويفضل أن  تحلى بالذكاء العاطفى عند التعامل فى دائرة علاقاتك.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


مولود برج القوس بحاجة إلى تناول كميات كبيرة من المياه والحفاظ على ممارسة الرياضة والمشى أو الجرى لمدة ساعة باليوم، لكى يحصل على جسم مثالى.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


توقعات علم الفلك لمولود برج القوس خلال الفترات المقبلة تؤشر بأن هناك تغيرات إيجابية ورجوع ميراث خلال الفترات المقبلة، وتصالح مع بعض من أفراد العائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *