التخطي إلى المحتوى

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب، ويجيد اختيار الألوان وتنسيقها وأنيق، حيث يجيد تنسيق ملابسه وقادر على تحمل الضغوطات والعمل على حل المشكلات.  


برج الميزان فى حظك اليوم 28 أكتوبر


مولود برج الميزان شخص طيب القلب وجميل الملامح ومحب للسفر، ويحرص على تكوين العلاقات مع من حوله، ويمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية ومحب للعدل ومنصف للحق.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


ابتعد عن العصبية وتراجع عن القرارت التى تتسبب فى توقف العمل وتحلى بالذكاء المهنى عند التعامل مع الزملاء خلال الفترات المقبلة حتى تنجح فى عملك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حافظ على شريك حياتك وتحلى بالثبات الانفعالى عند الدخول فى مناقشات تخص المستقبل فى حياتك العاطفية، وحاول أن تبتعد عن تعرض شريك للنقد بشكل دائم.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


مولود برج الميزان بحاجة إلى ممارسة الرياضة والبعد عن الكسل وتناول أكلات خفيفة خالية من الدهون، والالتزام باتباع نظام غذائى صحى حتى يحافظ على صحته.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، التخلص من بعض القيود والتوتر لكن هو بحاجة لتقديم الدعم لمن حوله والحفاظ على صحته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *