... التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتى منها إنه يفضل العيش بحرية بلا أي قيود، ويحب الفكاهة والضحك، ويمتلك العديد من الأصدقاء، ولا يتقبل الرأي الأخر المخالف له.


برج الميزان في حظك اليوم 27 أغسطس


يتمتع مولود برج الميزان  بجاذبية كبيرة، ورومانسى وحساس لذلك يتأثر من أقل نقد يوجه له، ويقدر المبادئ التي تربى عليها ويسير وفقاً لها طوال الوقت ويحرص على عدم تغييرها.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


إذا وجدت فرصة أمامك لا تتردد وأقبلها بلا أي خوف، فقد لا تتكرر مرة أخرى وتندم عليها فيما بعد، وكن مرن عند التعامل مع من حولك ولا تتهور فى اتخاذ أى قرار.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


عليك أن تجدد من حياتك العاطفية مع شريك حياتك عن طريق إعطائه هدية مميزة خلال نزهة رومانسية، وعبر عن مشاعرك تجاهه، حتى يشعر باهتمامك وحبك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك الإهتمام بصحتك بشكل كبير، وتناول طعام قليلة السعرات الحرارية، ومارس الرياضة بشكل روتينى، وتناول الماء طوال اليوم حتى لا تصاب بالجفاف.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تقوم بعمل جاد وكن متواضع مع زملائك، وأستمع للنصيحة الموجه لك، ولا تنزعج من الأحاديث السلبية التي قد تسمعها، و ركز فى تحقيق طموحك الذى تحلم به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *