التخطي إلى المحتوى

رفض بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري، رغم العروض العديد التي تحصل عليها في الأيام الماضية.

وعلم El-Ahly.comأنه تقرر استمرار بيرسي تاو مع النادي الأهلي في الموسم بشكل نهائي، وفقًا للرغبة التي أعلنها اللاعب الجنوب إفريقي لإدارة القلعة الحمراء.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن تاو تلقى 4 عروض في الأيام الماضية منهم اثنان في فرنسا ومثلهما في جنوب إفريقيا، إلا أن كل تلك العروض قوبلت بالرفض من جانب اللاعب.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن بيرسي تاو أخطر مسئولي الأهلي برفضه الرحيل، لإثبات أنه لم يكن صفقة فاشلة لجماهير القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه يرغب في الرحيل بعد إثبات قدراته لمسئولي المارد الأحمر.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أكدت ما انفرد به El-Ahly.comقبل عدة أيام، حول وجود عرض رسمي لدى الأهلي من لوهافر الفرنسي لضم بيرسي تاو، في الصيف الجاري، إلا أن سوق الانتقالات قد أُغلق في فرنسا دون اتمام الصفقة.

عرض فرنسي لضم بيرسي تاو

الجدير بالذكر أن بيرسي تاو انضم للأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي خلال الصيف الماضي، لكنه عانى من قلة المشاركة في المباريات بسبب كثرة الإصابات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *