التخطي إلى المحتوى

تبادل السجناء.. الرياض وأبوظبي تعلنان نجاح وساطتهما بين واشنطن وموسكو

سيعود الدولي الإنكليزي، رحيم سترلينغ، إلى معسكر منتخب بلاده في كأس العالم بقطر قبل مباراة ربع نهائي التي تجمع الأسود الثلاثة بالديوك الفرنسية، السبت، حسبما أفادت شبكة “سي إن إن” الإخبارية.

“كل واحد منهم كان يسعى لإنقاذ الآخر”.. مواطن يروي تفاصيل وفاة 4 من أسرته غرقا داخل “خزان مياه” في محايل

كان ستيرلينغ قد حصل على الضوء الأخضر من مدرب المنتخب، غاريث ساوثغيت، لمغادرة معسكر منتخب بلاده في قطر والعودة لإنكلترا بعد اقتحام متسللين لمنزله.

خادم الحرمين ورئيس الصين‬⁩ يوقعان اتفاقية الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين • صحيفة المرصد

في وقت سابق، قال شخص مطلع لشبكة “سي إن إن” الأميركية إن متسللين مسلحين اقتحموا منزل ستيرلينغ بينما كانت عائلته موجودة بداخله.

لكن في بيانها، قالت شرطة ساري، حيث يقع المنزل، “نحن على علم بالتقارير الإعلامية التي تفيد بوجود مشتبه بهم مسلحين متورطين، ومع ذلك، في هذا الوقت، نود طمأنة مجتمعاتنا بأنه لم يتقدم أي شهود بهذا ولا توجد تقارير عن أي تهديدات بالعنف مرتبطة بهذا الحادث”.

وقع الحادث مساء يوم 3 ديسمبر، حسبما قال الشخص المطلع على الأمر، وقيل إن سترلينغ كان “قلقا” بشأن رفاهية أطفاله بعد الاقتحام.

غاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، والذي خاض 81 مباراة دولية عن فوز إنكلترا على السنغال بثلاثية نظيفة، الأحد، بعد عودته لإنكلترا لمتابعة الحادث.

وقال الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، الخميس، “غادر مهاجم تشيلسي مؤقتًا لمتابعة قضية عائلية، لكن من المتوقع الآن أن ينضم مجددًا إلى الفريق في الوكرة يوم الجمعة (9 ديسمبر) قبل ربع النهائي مع فرنسا”.

تواصلت “سي إن إن” مع ممثل ستيرلنغ للتعليق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *