... التخطي إلى المحتوى


يغرد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وحيداً على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 أهداف بعد مرور 6 جولات من منافسات البريميرليج.


ترتيب هدافى الدوري الانجليزي

 


ويبتعد إيرلينج هالاند بفارق 4 أهداف كاملة عن ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام، فيما لا يزال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول يواصل صيامه التهديفي وفى رصيده هدفان فقط من 6 مباريات.


ترتيب هدافى الدوري الانجليزي

 


وسجل النرويجي إرلينج هالاند هدفا رائعا لفريقه مانشستر سيتي في شباك أستون فيلا، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول، السبت، بالجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز.


ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 


ويحلق هالاند في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 10 أهداف، ويأتى خلفه ألكسندر ميتروفيتش نجم فولهام برصيد 6 أهداف، وهاري كين نجم توتنهام برصيد 5 أهداف، وإيفان توني نجم برينتفورد، برصيد 5 أهداف، ورودريجو مورينو برصيد 4 أهداف.


ترتيب هدافى الدوري الانجليزي

 


وسجّل هالاند 10 أهداف في أول 6 مباريات بالدوري الممتاز، وهو أسرع لاعب يصل لهذا العدد بالتساوي مع مايك كوين في ديسمبر 1992.


ترتيب هدافى الدوري الانجليزي

 


ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، جمعها من 6 لقاءات، خلف المتصدر ارسنال بنقطة واحدة حيث يعتلى الجانرز القمة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وهزمية و حيدة.


ترتيب هدافى الدوري الانجليزي

 


واختتمت مساء الأحد منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 التي أقيمت بينهما على ملعب “أولدترافورد“.


فيما جاء توتنهام ثالثا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة وصمد برايتون بين الكبار وتواجد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق واحدة عن السيتي وتوتنهام، وتواجد مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 12 نقطة وجاء نادي تشيلسي سادسا برصيد 10 نقاط.


ترتيب هدافى الدوري الانجليزي

 


وجاء ترتيب هدافى الدوري الانجليزي بعد انتهاء الجولة السادسة كالتالي:


إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 10 أهداف.


ألكسندر ميتروفيتش، فولهام، 6 أهداف.


إيفان توني، برينتفورد، 5 أهداف.


هاري كين، توتنهام، 5 أهداف.


رودريجو، ليدز يونايتد، 4 أهداف.


ماك اليستير، برايتون، 4 أهداف.


ويلفريد زاها، كريستال بالاس، 4 أهداف.


روبرتو فيرمينو، ليفربول، 3 أهداف.


جابرييل جيسوس، آرسنال، 3 أهداف.


باسكال جروس، برايتون، 3 أهداف.


ماركوس راشفورد، مانشستر يونايتد، 3 أهداف.


رحيم ستيرلينج، تشيلسي، 3 أهداف.


لويس دياز، ليفربول، 3 أهداف.


جابرييل مارتينيلي، آرسنال، 3 أهداف.


مارتن أوديجارد، آرسنال، 3 أهداف.


محمد صلاح، ليفربول، هدفان.


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *