... التخطي إلى المحتوى

تفاصيل جديدة عن مزايا «آيفون 14 برو» المقبل، تظهرها صور للهاتف، تم مقارنتها على «آيفون 13 برو»، عن عدسات كاميرا أكبر بشكل ملحوظ، على الهاتف المتطور المقبل، الذي تعتزم آبل طرحه خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتُظهر صور الجسم الخارجي للهاتف، التي شاركتها مدونة «نافير» الكورية، أن محاولة ملاءمة العلبة المصممة لـ«آيفون 14 برو» المقبل، على نظيره من النسخة السابقة «آيفون 13 برو» أن كل عدسات الكاميرات الواسعة، والواسعة جدا، وعدسات «تليفوتو»، ستزداد حجما، ونتيجة لذلك، سيغير الفلاش وماسح LiDAR أيضًا بتغيير موضعهما وفقًا للصور.

أخبار متعلقة

ماذا ننتظر من «Apple» الأربعاء المقبل؟
تعرف على أحدث الشائعات عن «آيفون 14» و«آيفون 14 برو»

تصميم أثقل وأكثر سمكا لهاتف آيفون 14 برو المقبل

وكشفت الصور السابقة لحالات «آيفون 14 برو» ونماذج وهمية أن آبل تخطط لزيادة بروز الكاميرا على نسخة الهاتف المقبلة في غضون ساعات.

وأشارت توقعات سابقة، نشرتها MacRumors إلى أن آبل ضمنت كاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل في «آيفون 14 برو»، بالإضافة إلى تحسينات في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة وربما تسجيل فيديو بدقة 8K.

وتظهر صورة أخرى شاركتها «نافير» أيضا، أن أزرار الصوت ومبدل الصوت ستتحرك أعلى قليلاً في آيفون 14 برو المقبل.

وبشكل عام، كشفت المخططات المسربة عن الهاتف المقبل في وقت سابق من هذا العام، عن تصميم أثقل إلى حد ما وأكثر سمكًا، بفضل بطارية أكبر وأجهزة كاميرا معززة.

وستعلن آبل عن أربعة طرز جديدة من تشكيلة آيفون 14 بعد غد الأربعاء »، بما في ذلك آيفون 14‌ و آيفون 14‌‌ بلاس و آيفون 14 برو و آيفون 14 برو ماكس. إلى جانب أجهزة عن آبل ووتش سيريس 8 ، و آبل ووتش SE و آبل ووتش الجديدة كليًا «برو».

ويشاع أيضًا ظهور الجيل الثاني من إير بودز برو خلال الحدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *