... التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان عن تحديث الرمز الخلفي لـ Guilty Gear Xrd REV 2




لطالما طلب عشاق لعبة القتال هذا الأمر لسنوات ، وقد جاء اليوم أخيرًا.

بدلاً من شخصية Guilty Gear Strive الجديدة ، أعلنت Arc System Works أن كود التراجع سيأتي إلى Guilty Gear Xrd REV 2 و Guilty Gear Xrd Revelator في الرئيس التنفيذي تاكو 2022.

لا ، أنت لا تحلم. سيتم قريبًا استبدال Netplay المستندة إلى زمن الوصول منذ ما يقرب من عقد من الزمان من Xrd ، لذلك نأمل ألا تقلق بعد الآن بشأن التأخر – وإسقاط المجموعات بسببه.

لا يوجد حاليًا تاريخ ثابت للإصدار لـ Xrd لتلقي تحديث العودة الكامل ، ولكن سيتعين على اللاعبين اختباره في وقت قريب جدًا.

سيطلق المطورون اختبارًا خلفيًا عامًا في وقت ما في أواخر أكتوبر للكمبيوتر الشخصي على غرار الطريقة التي اختبروا بها الإصدار التجريبي من الألعاب السابقة ، ولكن لم يتم تأكيد ما إذا كان التصحيح الكبير سيشق طريقه أيضًا إلى إصدار PlayStation 4 من REV2 و Revelator.

تلتزم ArcSys بالتأكيد بهدفها المتمثل في تحديث ألعاب القتال القديمة من خلال لعب أفضل عبر الإنترنت مع Guilty Gear XX Accent Core Plus R و BlazBlue: Central Fiction و BlazBlue: Cross Tag Battle و Persona 4 Arena Ultimax و Dragon Ball FighterZ جميعًا يحصلون على ترقياتهم أو حاليًا بصدد القيام بذلك.

هذا في الأساس يترك Granblue Fantasy: Versus باعتباره الوحيد للأسف ، ولكن نأمل الآن أن يكون مؤشرًا على أن المعالجات التقنيين في الشركة يكملون قائمة الارتداد بالكامل ويثبتون أنفسهم كأساطير لعبة قتال.

يمكنك الاطلاع على الإعلان الترويجي الكامل لتحديث ارتداد Guilty Gear Xrd أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *