... التخطي إلى المحتوى


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى: 


برج القوس.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: تحلى بالهدوء


يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات، فهو شخص قوى الشخصية مرح محب للسفر، قيادى ناجح، يمتلك العديد من المميزات التى تجعله مقربا لبعض الأصدقاء.


برج القوس فى حظك اليوم 29 سبتمبر  


يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية من الأشخاص العاشقة للرياضة، والتى يمكن أن يطلق عليهم شخصيات مجنونة بالسفر والتسوق، وأيضًا يمتازوا بمميزات كثيرة تفوقهم عن غيرهم.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


شاهد مولود برج القوس العديد من المشكلات الخاصة بالعمل، لذا هو بحاجة للتحلى بالهدوء والتعامل بحرفية خلال الفترات المقبلة، والبعد عن الدخول فى تفاصيل لا تخص الحياة الشخصية.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


تحلى بالثبات الانفعالى عند مناقشة الأمور التى تتعلق بالعلاقة العاطفية والتى يمكن أن تحدد ملامحها، والحفاظ أيضًا على الاستمرار فى الدعم وإدارة العلاقة بشكل طيب.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


البعض من مواليد برج القوس يفضلون تناول الأكلات السريعة، لكن هم بحاجة للحد من تناولها، والبعد أيضًا عن تناول السكريات والأملاح ولكن يفضل أن يتم التناوب بمقدار معين.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يكون هناك رحلة سفر بطريقه، لذا هو بحاجة أيضًا للاستعداد خلال الفترات المقبلة ،ولكن هو بحاجة للتحلى بالهدوء والبعد عن الضغوطات.


 


برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: لا تتشاجر


يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتى منها الأناقة فى اختيار الملابس والدبلوماسية عند التعامل مع من حوله، كما يسعى لتحقيق العدل ويتميز بروح الدعابة والمرح.


برج الميزان فى حظك اليوم 29 سبتمبر


يتميز مولود برج الميزان بصفات أخرى منها سعيه لتحقيق طموحه ورومانسيته وميله أحياناً إلى الهدوء والانعزال عن الناس، كما يتسم بالتردد فى إصدار أى قرار فى حياته.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان، الفنانة ديانا حداد، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


عامل غيرك مثلما تريد أن يعاملوك، ولا تحاول أن تفرض أفكارك على الآخرين، بل انصت لمن حولك واستشيرهم فى كل خطوة تخطوها حتى تنجح فى عملك.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى


احرص على التواجد بجانب شريك حياتك طوال الوقت واظهر له دعمك دائماً ولا تتشاجر معه لأتفه الأسباب حتى تستقر حياتكما وتشعران بالسعادة التي تبحثان عنها دائماً.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


تحكم فى شهيتك ولا تفرط فى تناول الطعام طوال اليوم للتخلص من شعورك الدائم بالاكتئاب والحزن، واعمل على تحسين نفسيتك حتى تشعر بالسعادة.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يتجنب التسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته، ويحسب خطواته ويحاول أن يكون علاقات صداقة مع من حوله حتى يشعر بالدفء والأمان.


 


برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: تقدم للأمام


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حرصه الشديد على حماية عائلته، كما يتسم بالطموح الذى يدفعه لمواصلة النجاح والتفوق فى العمل.


برج السرطان فى حظك اليوم 29 سبتمبر


يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها أنه لا يستطيع أن يسامح من أساء إليه، كما يفضل العيش فى عالم من الخيال، الأمر الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة فى عمله.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نوال الزغبى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تتردد فى اتخاذ أى قرار يساعدك على التقدم للأمام فى عملك وتبرز قدراتك ومواهبك الفترة المقبلة ولاتنصت لمن يحاول إثارة المشاكل معك فى عملك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تثبت لشريك حياتك خلال الفترة المقبلة حبك وتقديرك الدائم له ولا تتجاهل الاحتفال بأى مناسبة خاصة بكما واعمل على تحسين علاقتك به.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


لا تتجاهل تعليمات الطبيب المعالج واحرص على اتباعها جيدا وتناول الطعام الصحى الخالى من الدهون ولا تفرط فى تناول المشروبات التى تحتوى على نسبة عالية من السكر.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحسن حالته الصحية ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى يخسر وزنه الزائد ويتمتع بصحة جيدة طوال الوقت.


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: أفكار جديدة


يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، فهو شخص مرح ودائماً ما يلقى نكات فكاهية على من حوله، ويحرص على تكوين علاقات صداقة مع زملائه فى العمل وجيرانه فى محيط سكنه.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 29 سبتمبر


يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الرومانسية والإخلاص لشريك حياته، وقدرته على التأقلم مع الظروف المتغيرة، والتردد فى اتخاذ القرارات والمزاجية التى تتحكم فى قراراته.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة الراحلة مارلين مونرو، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى


رتب أفكارك وابتكر أفكارا جديدة تساعدك على تحسين صورتك أمام رؤسائك فى العمل، ولا تتكاسل عن التقدم للأمام فى عملك حتى تستطيع أن تثبت ذاتك مع مرور الوقت.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


انفعالك الزائد وعدم إنصاتك لشريك حياتك جعل الأمور بينكما أكثر تعقيدا، لذلك عليك بتحسين علاقتك به أكثر من أى وقت مضى وفتح صفحة جديدة معه.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تناول وجبة الإفطار عند الاستيقاظ من النوم وشرب كوب لبن حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتستطيع مواصلة عملك طوال اليوم.


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة عليه أن يتخلص من الطاقة السلبية التى يشعر بها طوال الوقت، ويستعيد ثقته بنفسه من جديد ويختلط بالأشخاص الذين يتحلون دائما بالطاقة الإيجابية.


برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر: حاول تلتزم

من أهم مواصفات مولود برج الأسد القوة وحب الظهور، لديه طاقة إيجابية وحماس شديد، إنسان قيادى بالفطرة يجيد فن التعامل مع الآخرين، يحتفظ بالعهود ويعرف قيمة الصداقة الحقيقة، يتفانى فى عمله ويتقنه حتى الوصول للهدف. 


برج الأسد فى حظك اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر

مولود برج الأسد من شخص محبوب للغابة، يهوى مجالسات الآخرين، تجده صادقا وعطوفا وحنونا ورومانسيا يهتم بالعائلة ويقدسها. 


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

ركز على طموحك، ربما يكون هذا الوقت المناسب جدا لتكثيف كل جهودك، تأتيك مكاسب مادية فى الطريق ستدعم بها مستقبلك، وتساعدك على إقامة مشروعك الذى حلمت به.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول الاهتمام بشريك حياتك وعائلتك، ومن أجمل صفات برج الأسد حبه للأسرة والتفانى فى إسعادها، لكن الفترة السابقة كانت هناك بعض من المشاكلات التى أزعجتكم، حاول أن ترجع بين أحضان أسرتك واهتم بها ستجد الأمور أفضل كثيرًا.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

لقد آن الأوان أن تدرك أن الصحة مهمة للغاية، اليوم مناسب لبدء نظام الصحى جديد والانضمام إلى مجموعات رياضية تمنحك فرص أكبر للنجاح.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك التزامات كبيرة يجب عليك تنفيذها، سواء كانت على المستوى المالى والاجتماعى والشخصى الخاص بك، حاول أن تتعامل مع الضغوط التى تعيشها هذه الفترة ستساعد عدد من الناس بالكلمات والأفعال.


 


برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: ترقية بالعمل


يمتاز مولود برج العقرب بطيبة القلب وحسن التصرف فهو شخص قيادى ناجح صبور، يمتلك قدرة على تحمل الصعاب، طموح مثقف ذكى قادر على التعامل تحت ضغط محب للسفر ومبدع بحياته، يمتلك روح القيادة يجيد الاهتمام بشريك حياته.


برج العقرب فى حظك اليوم 29 سبتمبر


يعرف عن مولود برج العقرب أنه شخص سريع الفهم كثير التسامح، يمتلك قلبا أبيض يجيد التعامل بحب مع من حوله لا يجيد الكذب يتصف بالعديد من الصفات التي يفضلها الكثير من الأشخاص.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


جدد البحث حول الطرق المختلفة لإنجاز عملك لكى تسهل عليك سرعة الوصول إلى الهدف فى أسرع وقت، وحافظ على تنظيم وقتك وترتيب خططك بشكل أفضل خلال الفترات المقبلة.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


مولود برج العقرب شخص رومانسى، لكنه بحاجة إلى تخصيص وقت لمشاركة بعض الأنشطة مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة للعمل على استمرار العلاقة بشكل أفضل وإيجابى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على تناول قدر كبير من السوائل الباردة خلال الفترات المقبلة للحد من حرارة الجو، ويفضل أن تبتعد عن السهر لفترات طويلة وتحلى بالهدوء النفسى، لكى تصبح فى صحة جيدة.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


من المتوقع لبرج العقرب أن هناك ترقية بالعمل وتغيرات إيجابية بالمرحلة المقبلة على المستوى المهنى والعاطفى، وأيضًا من الممكن أن يكون هناك فرصة سفر خارج البلاد.


 


برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: مراقبة الوزن


يعرف عن مولود برج الجدى أنه من أكثر الأبراج التى تمتلك العديد من المميزات الإيجابية، هادئ الطبع قادر على التعامل والتعايش تحت أى ظرف شخص جاد، مرتب سريع الانتهاء من المهام المطلوبة نشيط، محب للمساعدة الآخرين.


برج الجدى فى حظك اليوم 29 سبتمبر


يتصف مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الطيبة فهو شخص اجتماعى قادر على تكوين العلاقات والصداقات، يميل إلى سماع الأغانى القديمة والسفر، وحب الظهور، عاشق للعائلة، محب لتناول الأكلات، يجيد الطبخ بشكل جيد.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


  


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تلتزم بعملك خلال الفترات المقبلة، وابتعد عن الدخول فى التفاصيل أو شرح تفاصيل لا تخص العمل خلال فترات العمل، لكن حاول أن تتحلى بالصبرعند الدخول فى المناقشات الخاصة بالعمل.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى


أى علاقة فى الحياة تحتاج إلى تقدير، لذا حاول أن تلتزم بقواعد وأسس العلاقة، وحاول أن تبتعد عن الدخول فى مشكلات تتسبب فى توتر العلاقة، خلال الفترات المقبلة.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى


مولود برج الجدى يمتلك القدرة على ممارسة الرياضة بقوة، لذا يجب أن يكون حريصا أكثر على حياته خلال الفترات المقبلة، والحفاظ على تناول المياه بقدر كبير.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


خلال الفترات المقبلة سوف يحدث تغيرات لمولود برج الجدى على المستوى المهنى، لذا هو بحاجة لوضع خطة  ذكية تساعده على سرعة الوصول، وتحديد الأهداف الإيجابية.


 


برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: مارس الرياضة


مولود برج الدلو من أكثر الأبراج التى تمتاز بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى يمكن أن تتجمع فيه، كثرة العطاء والسخاء، وحب الخير، محب للتجارة، والتفكير فى المشاريع.


برج الدلو فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يتسم مولود برج الدلو بالعديد من الصفات، فهو شخص طيب القلب، حنون، رومانسى، قادر على حل المشكلات، يمتلك عقلا مفكرا، يجيد التعامل تحت ضغط، جيد التعامل مع الآخرين.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة ياسمين صبرى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

حياة مليئة بالنجاحات خلال الفترات المقبلة لمولود برج الدلو، لذا هو بحاجة للتركيز فى تفاصيل عمله، والحد من التوتر والضغط، ورسم خطط جيدة تساعده على تحقيق الهدف.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اليوم مناسب بشكل خاص للعاطفة، لذا عليك أن تستغل الفترات المقبلة وتحاول أن تصلح ما أفسده الآخرون بينك وبين شريك حياتك، وأيضًا يعرف عن مولود برج الدلو أنه شخص رمانسى.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى


 الشعور بالاسترخاء الناتج عن ممارسة الرياضة قد يساعدك على تقليل التوتر والبقاء بصحة جيدة لفترات طويلة، فحاول أن تكون ملتزم للحفاظ على الحالة المزاجية.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن الفترات المقبلة ستكون فترة مناسبة جدًا لمولود برج الدلو فى مناقشة المشروعات الخاصة به، الأمر الذى سيعود عليه بالنجاح بشكل كبير وغير متوقع.


 


برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: إنجاز مهامك


يتميز أصحاب برج الحوت بشخصيتهم الحنونة المعطاءة، كما أنه شخص قادر على التفاهم والنقاش والوصول إلى قرار، ومناسب لكل الموجودين خلال المناقشة خاصة على الصعيد العملى والمهنى، لذلك فهو شخصية محبوبة يفضل تواجدها الكثير.


برج الحوت فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يعرف أصحاب برج الحوت بأنهم الصديق الوفى الصادق، فهو معطاء ومحب لكل من حوله، لكن مشكلته الوحيدة هى كسله وحبه للبقاء فى عزلة فترات طويلة. 


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان صابر الرباعى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يضطر أصحاب برج الحوت إلى الحفاظ على أولوياتهم بشكل صحيح لتسليم أعمالهم فى المواعيد المتفق عليها، ومن الممكن الحصول على فرصة عمل جديدة مناسبة لما وصلت إليه الآن من خبرات، حاول تبحث عن المناسب لك مكانة وراتب.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إنه يوم مميز لأصحاب برج الحوت، حيث إن الأجواء مناسبة للاعتراف بالحب، والتعبير عن ما تخفية الفترة الماضية، فكل ما عليك فعله هو ترتيب مقابلة بينك وبين حبيبك، واختيار هدية مناسبة تقدمها لها أثناء الاعتراف بحبك.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

الالتزام بنظام صحى غذائى، مع ممارسة الرياضة المناسبة لجسدك، وفقا لرأى المتخصص هو أفضل قرار يمكن الأخذ به فى الفترة المقبلة لتجنب المشاكل الصحية.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد يقضى أصحاب برج الحوت وقتًا ممتعًا مع أحبائهم الفترة المقبلة، من المحتمل أن تستقر الأمور على الجانب الرومانسى، أما فى العمل من المحتمل أن يكون أداؤك ضعيفًا، قد يتوقع منك تحمل مسئوليات إضافية، ضمن إطار زمنى محدد، كل ما عليك فعله الابتعاد عن القيام بالمهام التى لا تجعلك سعيدًا، وتأكد أنك ستنجز كل مهامك.


 


 


برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: يوم جيد


يعرف مولود برج الحمل بثقته في نفسه، وثباته على مواقفه وآرائه، كما أنه من الصعب أن يتنازل عن رأيه، أو يغير موقفه، وعلى الرغم من ذلك فإنهم أقوياء وقادرون على تحقيق أهدافهم مهما واجهتهم الصعاب.


برج الحمل فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يعرف أصحاب برج الحمل بأنهم أقوى قادة وقادرين على تنفيذ المهام دون الشعور بتعب مهما كانت صعوبتها، فهو شخصية متجددة دائماً فى أهدافه ومتميز فى تحقيقها دون عناء.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد يكون أصحاب برج الحمل على عتبة تحقيق شىء كبير فى حياتهم المهنية، قد يحصل البعض منكم على فرصة للتعويض عن خسارة سابقة، لذا استفد منها على أفضل وجه، فالنجاح فى إكمال مهمة صعبة بشكل خاص يجلب الكثير من الأمجاد فى العمل.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حان الوقت لأن تكون لبقًا فى التعبير عن وجهة نظرك، ولكن مع اختيار الكلمات المناسبة والأفعال المفضلة لحبيبك لتتجنب رد الفعل العنيف، فعلى أصحاب برج الحمل الهدوء فى المواجهة وأخذ الأمور ببطء وثبات.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى


من المرجح أن تبدأ جهودك لتحسين اللياقة البدنية ومستويات الطاقة لديك، على الرغم من أنك غير ملتزم بروتين لياقة بدنية ولا تحب ذلك، إلا أنك سوف تتخذ قرارا حاسما فى الذهاب إلى صالة ألعاب رياضية، لكنك سوف تبحث عن شريك لك ليشجعك.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تعتبر الفترة المقبلة جيدة بالنسبة لك، حيث تحرز تقدمًا جيدًا فى جميع مجالات حياتك، خاصة حياتك الشخصية والمهنية، فمن المحتمل أن تحصل على فرص جديدة فى حياتك المهنية.


 


 


برج الثور.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: يوم ملىء بالإنجازات


نظرا لقوة شخصية برج الثور فهو لا يستطيع الاعتراف بحبه بسهولة، وذلك لأنه يرى أن الحب هو نقطة ضعفه ولا يستطيع السيطرة على نفسه مع من يحب.


برج الثور فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يعرف عن أصحاب برج الثور شخصيتهم المسئولة التى يمكن الاعتماد عليها دون خوف، وذلك لأنه يقدم خطة شاملة، قادرة على تحقيق الأهداف المطلوبة، وهذا ما يجعلة قادر على تحمل مشاريع جديدة من حين لاخر دون خوف.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثورالفنانة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

لن يؤدى توضيح أهدافك المهنية إلى تمكينك من تبسيط العمل فحسب، بل سيؤدى أيضاً إلى تحسين أدائك، وسيكون الحفاظ على الأشخاص المهمين فى جانبك أمرًا صعبًا، لكنه ضرورى لنمو حياتك المهنية.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يؤدى كونك ساذجًا ومفرطًا فى الثقة إلى نتائج عكسية، قد يضطر أصحاب برج الثور المتزوجون إلى تقديم بعض التنازلات للتغلب على فترة التوتر.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى


عليك الانتباه إلى صحتك واتباع نظام غذائي متوازن، من المرجح أن تتخلص من الأمراض المزمنة بمساعدة العلاج الطبيعى، قد يساعدك نظام التمرين المعتدل في الحفاظ على موقف إيجابى وحيوى.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


من المرجح أن تتحقق تطلعاتك الفترة المقبلة ببصيرة ومثابرة، من المحتمل أن تقوم بعملك بتركيزك الكامل مما قد يوفر نتائج إيجابية، من المرجح أن تتحسن علاقتك مع مديرينك ما قد يفيدك.


 


 


برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 29 سبتمبر: فرصة عمل جديدة


يعرف عن أصحاب برج العذراء أنهم شخصية منظمة يكرهون الفوضى، سواء فى الفكر، أو مع شركائهم، أو فى المكان الذين يعيشون فيه، فهو شخص يبحث عن الكمال فى النظام والترتيب.


برج العذراء فى حظك اليوم 29 سبتمبر

يعرف أصحاب برج العذراء بشخصيتهم الوفية، التى تقدم الكثير من التضحيات من أجل من تحب، ولكنها غيورة جدا مما يتسبب في كثير من المشاكل مع شريكها.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان يوسف الشريف، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء ، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المرجح أن يحصل أصحاب برج العذراء الذين ظلوا عاطلين عن العمل لفترة طويلة على الوظيفة التى يختارونها، قد يفيدهم هذا ماليًا وسيكونون قادرين على سداد ما عليهم، إن وجد، سيقدم الزملاء والمرؤوسون يد المساعدة لإكمال مشروع مهم في العمل في الوقت المحدد، لذا عليك التركيز خلال هذه الفترة.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


قد يساعد الانخراط فى محادثات من القلب إلى القلب أولئك الذين يبحثون عن التغيير وتجديد علاقة الحب بينهما، مما ييجعلهم يبحثون سوياً عن أِشياء جديدة تساعد في إحياء العلاقة من جديد.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


يجب عليك تجنب قضاء الوقت فى العزلة ومحاولة البقاء بصحبة أصدقائك وأحبائك، حتى لا تصاب باكتئاب فترة تغير الفصول، وينصح بتجنب الإفراط فى تناول الكافيين، وعليهم بدلاً من ذلك محاولة تعويض النوم.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


من المرجح أن يكون أصحاب برج العذراء محظوظين فى الأمور المالية وسوف ينجحون فى إضافة مدخراتهم فى الفترة المقبلة، قد تكون التغييرات فى النظام الغذائى مفيدة أيضًا فى الحفاظ على الوزن.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *